صور.. ننشر تفاصيل واقعة انتحار ضابط بسلاحه الميري في العجوزة

صور.. ننشر تفاصيل واقعة انتحار ضابط بسلاحه الميري في العجوزة
الثلاثاء, 13 فبراير 2018 14:00

كتب – أمنية إبراهيم وأحمد شرباش:

 

انتحر ضابط برتبة ملازم أول في مديرية أمن الجيزة بطلق ناري في الصدر نتيجة مروره بحالة نفسية سيئة وتعاطيه أدوية مضادة للاكتئاب.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

بدأت أحداث الواقعة ببلاغ إلى قسم شرطة العجوزة من أحد الأهالى بالعثور على جثة أحد الأشخاص مقتولا داخل سيارته، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين من المعاينة أن الجثة للملازم أول محمود رأفت الضابط بمديرية أمن الجيزة، وتم العثور على أدوية مهدئة ومضادة للاكتئاب داخل سيارته، كما تم العثور على سلاحه الميرى بجواره.

كشفت المعاينة أن الضابط به إصابة من طلق نارى في الصدر أحدثت فتحة دخول وخروج حيث اخترقت الطلقة صدره ومقعد السيارة وخرجت من الجهة الأخرى، وحرزت النيابة فارغ الطلقة بعدما عثر عليها بالسيارة.

وأكد مصدر أمنى أن الضابط متغيب عن عمله منذ 24 ساعة ولم يعرف أحدا سبب تغيبه، موضحا أنه لا توجد شبهة جنائية في الواقعة، كما أشار  إلى أن الملازم أول "محمود رأفت"، ضابط بفرقة وسط الجيزة، أقدم على الانتحار، وأطلق النار على نفسه من طبنجة محدثا إصابته التي أودت بحياته

عبارة عن طلق ناري في الصدر.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على سيارة ضابط الشرطة، وكشف الفحص الأولى للسيارة، عن عدم وجود طلقات نارية بها، بينما عُثر داخلها على جميع المتعلقات الخاصة به.

وشكل اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة العميد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث وسط الجيزة، والمقدم أحمد الوليلي، وكيل الفرقة، والرائد مصطفى خليل، رئيس مباحث العجوزة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة.

حرزت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية فارغ الطلقة التى عثر عليها بسيارة الضابط وأمرت النيابة بإشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية بندب خبراء الأدلة الجنائية لفحص فارغ العيار الناري وبيان نوعه.

كما تحفظت على سلاح الضابط الميري ومضاهاة أعيرته بالفارغ المحرز وبيان ما إذا كانت متطابقة أو أن سلاح الضابط أطلق منه النيران في وقت معاصر لساعة وفاة الضابط والتي يحددها الطب الشرعي.

يذكر أن الضابط محمود رأفت تخرج من كلية الشرطة عام 2015 والتحق بالعمل في مديرية أمن الجيزة، وكان ضمن فرقة مباحث وسط الجيزة، وشارك في العديد من عمليات القبض على التشكيلات العصابية ومكافحة الجريمة في منطقتي الدقي والعجوزة.

loading...