أمينة خليل تصدم شرطة الموضة بمكياجها

أمينة خليل تصدم شرطة الموضة بمكياجها
الثلاثاء, 27 أكتوبر 2020 13:27
كتبت - زينب النجار:

حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه بأحدث إطلالات الفنانة أمينة خليل أثناء تواجدها على السجاده الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة والتى أنطلقت تحت شعار "الأنسان والحلم"، وذلك عبر الصفحة الرئيسية لشرطة الموضة، قائلا: "بس عندي سؤال فني و تقني، المكياج شو وضعه؟ يا اما هي عاملة مكياجها بنفسها يا اما طفلة عمرها ٥ سنين مخربشتلها فوق عيونها ".

 

اقرأ أيضًا .. مهرجان الجونة 2020.. إطلالة ريا أبي راشد تضع نجمات الفن في مأزق

وتابع:"الفستان بحد ذاته مش سيء بس عليها طالع غير موفق.... فكرة التصميم حلوة لكن التنفيذ مش ناجح و من الخصر للأسفل فيه شي مش زابط، و بعطي الاطلالة 4/10، شو رأيكم؟".

 

أمينة خليل تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا في مهرجان الجونة

وظهرت أمينة خليل بإطلالة ناعمة مزجت بين البساطة والرقي، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما من أعلى فضفاضا من أسفل، أتسم بتصميم غير تقليدي، باللون الأوف وايت، مصمم من قماش ناعم، عكس رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق  وأبرزأنوثتها دون تكلف، فيما أنتعلت صندلا ذا كعب عال بنفس لون الفستان.

وتزينت ببعض المجوهرات الماسية الفاخرة التى تتماشى مع إطلالتها الراقية.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة جذابة، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع استخدام اآيشادو باللون الأخضر فوق جفن عينيها مما أثار دهشة جمهورها.

يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل الفنية مسلسل "ليه لأ"، الذي أثار

جدلا بعد عرضه حصريا على منصة "شاهد" الرقمية، ويشهد على أول بطولة مطلقة لها في الدراما التلفزونية، بسبب تجسيدها في أحداثه لفتاة تهرب في يوم زفافها وتقرر أن تستقل بحياتها بعيدا عن أسرتها بغرض الحصول على منحة في الخارج.

 

ومسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وهو من إخراج مريم أبو عوف، ويشارك في بطولته شيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج.

وفي أطار ذلك حرصت إدارة مهرجان الجونة على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا "كوفيد-19"، يقوم المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، ويضمن المهرجان وشركة أوراسكوم ومستشفى الجونة توفير مرافق صحية كافية متاحة للجميع في مدينة الجونة مع اتخاذ كل التدابير الضرورية.