شاهد.. حقيقة ارتداء بوتين بدلة مضادة لكورونا مع مجلس الأمن الروسي

شاهد.. حقيقة ارتداء بوتين بدلة مضادة لكورونا مع مجلس الأمن الروسي
الخميس, 26 مارس 2020 17:39
كتبت - ساره عبد الحميد:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين وهو يرتدي بدلة صفراء أثناء اجتماعه مع مجلس الأمن الروسي لمناقشة الوضع في إدلب، خوفًا من إصابته بفيروس كورونا.

 

 

ولكن اتضح أن الصورة "مفبركة" بطريقة "الفوتوشوب"، حيث أن الصورة الحقيقة كان يرتدي فيها بوتين بدلة عادية، أما صورته وهو يرتدي السترة الصفراء والكمامة للحماية من الإصابة بفيروس كورونا كانت خلال زيارته مستشفى بلدة كوموناركا في موسكو الخاصة باستقبال ومعالجة المصابين بفيروس كورونا المستجد، ، وذلك لتفقد المصابين بمرض كورونا، حيث تفقد سير الأنشطة وأشاد بعمل الأطباء.

 

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد توجَّه بخطاب للشعب الروسي حول ظاهرة تفشي فيروس كورونا، وتطرَّق لإجراءات جديدة اجتماعية وسياسية في البلاد، مشددًّا على ضرورة التصدى بكل الوسائل لانتشار

فيروس كورونا.

وأعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن الوضع حول تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" في البلاد سيتغير نحو الأفضل، وذلك مسألة وقت لا أكثر.

 

وأشار بوتين أثناء اجتماع عقده اليوم الخميس مع ممثلين عن قطاع الأعمال، إلى أن تفشي الفيروس في البلاد يشكل إحدى مشكلتين جوهريتين يواجههما الآن الاقتصاد الروسي وقال مخاطبا رجال الأعمال الروس: "تتابعون ما يجري في بلدنا وخارجها، لدينا مشكلتان، هما الانهيار الفعلى لسوق النفط وفيروس كورونا، وذلك وفق "روسيا اليوم".