• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • تجديد حبس متهم بالتسبب في مصرع وإصابة 10 أفراد ببدر

    تجديد حبس متهم بالتسبب في مصرع وإصابة 10 أفراد ببدر

    قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشروق وبدر، اليوم الأربعاء، تجديد حبس سائق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتسبب في مصرع طفل وإصابة 10 أشخاص بكسور متفرقة في تصادم سيارة نصف نقل بمركبتين بخاريتين «توك توك» ببدر.


    وكانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة بدر يفيد باصطدام سيارة نصف نقل بـ«توك توك» أمام الموقف بمدينة بدر، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى وجرى رفع حطام الحادث وتسير الحركة المرورية.

    وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

    عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

    وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى

    يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

    وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

    كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة