جبروت امرأة.. زوج يطالب بإسقاط حقوق زوجته بعد خروجها من طاعته

جبروت امرأة.. زوج يطالب بإسقاط حقوق زوجته بعد خروجها من طاعته
الجمعة, 25 سبتمبر 2020 16:03
كتب- علي الشريف

قدم زوج دعوى نشوز، أمام محكمة الأسرة بالجيزة ، طالب فيها بإسقاط حقوق زوجته الشرعية بعد خروجها عن طاعته، وتعنيفه أمام أطفاله طوال 14 سنة زواج، لينتهى زواجهم- على حد وصف الزوج-، بإصابته بعاهة مستديمة، وحرمانه من رؤية أطفاله، منذ طرده من منزله، مستغلة الحالة النفسية السيئة التى وصل إليها بعد فضحه أمام أصدقائه وأهله، لدرجة وصلت تهديدها له بعمله بواسطة بعض الخارجين عن القانون.

 

وقال الزوج : "عشت سنوات اعتبرتنى فيها بنك، لا تهتم إلا بالأموال التى أجلبها للمنزل، عملت فى أكثر من وظيفة، سافرت للخارج لأوفر لها المستوى المعيشى التى تتمناه، وأنفقت كل أموالى عليها حتى أستطيع تجنب عنفها، ولكنى لم أسلم من شرها بعد أن أنهت على حياتى وتركتنى مشوه".

 

وتابع الزوج و.ع.م، البالغ من العمر 39، بمحكمة الأسرة: "لم

تكتف زوجتى بما فعلته معى خلال 14 عاما زواج، وتسببها فى تدمير حياتي، وسلب أموالى، بعد أن تفننت فى افتعال المشاكل مرات عديدة، جعلتنى أنهار وأصاب بأمراض عديدة، لدرجة وصلت لتفكيرى أخذ أولادى والهروب من قبضتها، بسبب طمعها ورغبتها فى السيطرة على كل شيء وعصبيتها المفرطة، وملاحقتى باتهامات كاذبة وتشويه صورتى".

 

وأضاف : "فى آخر خلاف استدعت خارجين على القانون ليطرودنى من منزلى، وخرجت وأنا غريق فى دمائى بعد تعديها على والتسبب لى بعاهة مستديمة، ولجأت بعدها للقضاء للبحث عن حقوقى".