• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • ضبط شخصين بالغربية لقيامهما بالنصب على المواطنين راغبى السفر

    ضبط شخصين بالغربية لقيامهما بالنصب على المواطنين راغبى السفر

    كتب-: محمد عبدالفتاح

    تمكنت مباحث الأموال العامة في القبض على شخصين بالغربية لقيامهما بالنصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج، فى إطار جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.

    تبلغ للإدارة من عدد من أحد المواطنين - مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية وآخرين بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليهم والإستيلاء منهم على مبلغ مالى بزعم تسفيرهم لإحدى الدول العربية.

    أكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة ، حيث تبين قيام (حاصل على بكالوريوس - مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية) بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للدول العربية بزعم توفير فرص عمل لهم بتلك الدول بمهن مختلفة ومرتبات مجزية والإستيلاء من الشاكيين على مبالغ مالية بلغ إجماليها (225 ألف جنيه ) ، وعدم وفائه بذلك ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه .

    كما تبلغ للإدارة من أحد المواطنين - مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية وآخر بقيام أحد الأشخاص

    بالنصب والإحتيال عليهما والإستيلاء على أموالهما بزعم تسفيرهما لإحدى الدول الأجنبية.

    أكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة وأسفرت عن قيام ( حاصل على بكالوريوس - مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بمحافظة الغربية ، له معلومات جنائية) بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للدول الأجنبية وإيجاد فرص عمل لهم بها والإستيلاء من الشاكيان على مبالغ مالية بلغ إجماليها (200 ألف جنيه ) مقابل تسفيرهما لإحدى الدول الأجنبية وتوفير فرص عمل لهما بها ، وعدم وفائه بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها .

    عقب تقنين الإجراءات وتنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعتين.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة