تعرف علي تفاصيل هتك عرض فتاة قاصر على يد 4 أصدقاء في 15 مايو

تعرف علي تفاصيل هتك عرض فتاة قاصر على يد 4 أصدقاء في 15 مايو
الثلاثاء, 04 أغسطس 2020 18:49
كتب - علي الشريف

قررت نيابة 15 مايو برئاسة، ضبط وإحضار كل من المتهمين "أ.ح"، هارب، و"م.ع"، هارب، في القضية رقم 1684 لسنة2020، لاشتراكهما مع كل من المتهمين "م.ص"، مضبوط، و"أ.م"، مضبوط، وتنابوا على مواقعة المجني عليها "بسنت.ج.ن"، 16 سنة، داخل منزل المتهم الأول بإستدراجها مستغلًا كونها طفلة غير بالغة، وهروبها من منزلها بسبب خلافات أسرية.

 

واستعمت النيابة العامة لاقوال الفتاة الضحية والتي أكدت ان المتهم الأول "أ.و"، الهارب قام بإصطحابها إلى منزله أثناء جلوسها داخل حديقة بمجاروة 6 بالقرب من محل سكنه، بعد قيامها بترك منزلها بسبب خلافات مع والدها، وقام بعاشرتها جنسيًا كالازواج وتسبب في فض بكارتها.

 

وتابعت، انه عقب ذلك حضر المتهم الثالث "م.ص"، المضبوط، وبعد تودده إليها قام بمواقعتها، وعقب ذلك حضر المتهم الثاني "م.ع"، الهارب، في اليوم

التالي، وقام بالاعتداء جنسيًا عليها، ثم حضر المتهم الرابع "أ.م"، المضبوط، وقام بمواقعتها جنسيًا.

وأشارت الفتاة إلى أنها كانت بكر قبل حدوث تلك الواقعة "وفقًا لما قررته"، وأنها لم تقاوم أيًا من المتهمين فضلًا عن انها قررت بأن جميع المتهمين كانوا يتعاطوا جوهر الحشيش المخدر قبيل مواقتعهم لها.

وأمرت النيابة العامة بعرض الفتاة على الطب الشرعي لإجراء تحليل D N A البصمة الوراثية، وقرر قاضي المعارضات في وقتًا سابق تجديد حبس المتهمين المضبوطين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.