ربة منزل للقاضي: حماتي بتستولي على مرتب زوجي

ربة منزل للقاضي: حماتي بتستولي على مرتب زوجي
الجمعة, 03 يوليو 2020 21:45
كتبت أمنية ابراهيم

عامين كاملين عشت مع زوجى في معاناة حيث أقوم بمهام المنزل والنزول  إلى العمل وحل مشاكل زوجي الذي يرفض التدخل فيها خوفا من رد فعل الآخرين.. هكذا بدأت الزوجة كلامها لقاضي محكمة الأسرة.

 

وقالت ربة المنزل للقاضي.. تزوجت من رجل ضعيف الشخصيه لا يستطيع الدفاع عن نفسه وبالتالي لا يستطيع الدفاع عنى شقيقه ووالدته يتعدون عليه بالضرب حتى الآن وعندما حاولت الدفاع عنه سخر منى شقيقه وأكد أن له حريه التصرف مع زوجى لانه من قام بتربيته منذ ولادته.

 

عندما تقدم زوجى لطلب يدى لم أكتشف تلك الكارثه ففترة الخطوبه كانت قصيرة وانشغلنا خلالها باعداد عش الزوجيه بعد الزواج بشهر واحد اكتشفت الفخ الذى وقعت فيه زوجى ضعيف الشخصيه لا يستطيع التصدى لأسرته التى تقوم باهانته والاستيلاء علي راتبه كل شهر .

طلبت من زوجى الاحتفاظ براتبه حتى نتمكن من توفير احتياجتنا خاصه وأننا أسرة جديدة وننتظر قدوم طفل فى حياتنا وعندما عرض الأمر علي شقيقه تعدى بالضرب عليه أمامي.

 

ووقفت في حالة من الصدمه فزوجي يتلقي اللكمات والضرب ولا يحاول

الدفاع عن نفسه وعندما طلبت من شقيقه التوقف سخر منى وحول حياتى إلى جحيم واصبحت المسئولة عن هذا البيت وأتولى الإنفاق عليه.

 

ليت الأمر توقف عند هذا الحد فقط فقد اكتشفت تم زوجى عاجز عن حل أى مشكله نقع فيها وينتظرنى دائما للتدخل وانهائها عشت حياة صعبه وبسبب قسوتها طلبت الانفصال عن زوجى لكنه رفض ولجأ إلى اسرته الذين تصدوا لى وقاموا بتبديد قائمه منقولاتى وتحرير محضر ضدى لاتهامى بذلك

قررت عدم اضاعه سنوات عمرى مع رجل ضعيف الشخصيه اهاننى ومنح لأسرته الحريه فى التدخل فى خصوصياتى لجأت إلى محكمه الأسرة واقمت دعوى خلع وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة ولم يتم الفصل