حبس ديلري الحشيش بالإسماعيلية 4 أيام علي ذمة التحقيقات

حبس ديلري  الحشيش بالإسماعيلية 4 أيام علي ذمة التحقيقات
الجمعة, 05 يونيو 2020 22:37

قررت نيابات ثان وثالث الاسماعيلية تحت إشراف المستشار يوسف الدفتار رئيس نيابة الاسماعيلية الكلية  حبس سمكري سيارات ومندوب توزيع أدوية ومستلزمات طبية لضبطهما بكميات من مخدر الحشيش والأقراص المخدرة؛ 4 أيام علي ذمة التحقيق.

 

كما أمرت النيابة بالتحفظ على المخدرات المضبوطة ، وارسال عينة من المضبوطات الي المعمل الكميائي لفحصها ، ومراعاة تجديد حبس المتهمين في الموعد القانوني.

 

كان اللواء هشام الزغبي مساعد مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات بالاسماعيلية وسيناء الشمالية، قد تلقى إخطارا، بورود معلومات إلى العميد مفيد فوزي مدير إدارة المكافحة بالإسماعيلية وسيناء الشمالية، تفيد بقيام سمكري سيارات ، ومندوب توزيع أدوية ومستلزمات طبية، بتوزيع كميات من المخدرات، منها "نبات الحشيش المخدر، والأقراص المخدرة" علي عملائهما من المدمنين بمدينة الإسماعيلية.

 

وأوضحت تحريات المباحث، قيام المتهم "احمد .

ع.ع " 37 عاما- سمكري سيارات، بتوزيع كميات من مخدر الحشيش علي عملائه من مدمني المخدرات بدائرة قسم ثالث ، وقيام المتهم "م.م. ع" 35 عاما- مندوب توزيع ادوية ومستلزمات طبية، بالاتجار في الاقراص المخدرة وتوزيعها علي مدمني المخدرات بمدينة الإسماعيلية.

 

وبتقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من القبض على المتهمين بمدينة الاسماعيلية وبحوزة المتهم الاول 35 فرش حشيش، 2 كيس من مخدر "الشابو" ، وبحوزة المتهم الثاني 1500 قرص مخدر ، وذلك قبل توزيعهم علي مدمني المخدرات بالمدينة.