استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول مضبوطات ديار الأقراص المخدرة بروض الفرج

استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول مضبوطات ديار الأقراص المخدرة بروض الفرج
الجمعة, 29 مايو 2020 21:02

 


تواصل نيابة شمال القاهرة الكلية تحقيقاتها مع عاطل لاتهامه بالقبض عليه وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة، كما استعجلت النيابة تقرير المعمل الكميائى، حول تحليل عينات من المضبوطات.

 وكانت نيابة روض الفرج، أمرت بحبس عاطل "مسجل خطر"، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة ترويج المواد المخدرة، متخذا من دائرة قسم روض الفرج مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامى، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة.

تعود أحداث الواقعة عندما كانت أثناء تفقد ضباط مباحث قسم شرطة روض الفرج، وبصحبتهم قوة ، للحالة الأمنية، حيث اشتبهوا فى أحد الأشخاص، وبمحاولة الاقتراب منه حاول الفرار، فلاحقته القوة، وتمكنت من ضبطه،

وتبين أنه "ن.و" 36 سنة عاطل "مسجل خطر"، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية كبيرة من المواد المخدرة من الأقراص المخدرة " ترامادول"، بلغت 300 قرص، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.


وبمواجهته، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف للتواصل مع عملائه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبله، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيق، وأمرت بحبس المتهم على ذمته.