النيابة تستمع لأقوال الشهود حول مقتل مسن بسبب خلافات الميراث بشبرا

النيابة تستمع لأقوال الشهود حول مقتل مسن بسبب  خلافات الميراث بشبرا
الثلاثاء, 31 مارس 2020 16:41
كتب- أسماء خالد وأحمد بعزق:

تواصل النيابة العامة بشبرا الخيمة، برئاسة عمرو عوض رئيس النيابة،  وباشراف المستشار محمد حتة المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها، تحقيقاتها في واقعة مقتل مسن على يد مزارعين بسبب الخلاف على الميراث، وتستمع النيابة لأقوال شهود العيان على الواقعة، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

 

كان زياد الباسل، مدير نيابة شبرا الخيمة، أمر بحبس المتهمان 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمر بدفن جثة المتوفى عقب مناظرة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

 

البداية عندما تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى ناصر العام بوصول "ا.ن.غ" مزارع ، جثة هامدة إثر إصابته بطلق نارى.

 

 وعلى الفور انتقل المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا

الخيمة، إلى محل الحادث، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "ع.ع"، و"ن.ش" مزارعين، ومقيمين محافظة أسيوط ويربطهم بالمجني علية صلة قرابة.

 

وباجراء التحريات، تبين نشوب مشاجرة بين المتهمين والمجني عليه، بسبب الخلاف على ميراث ملكية منزل، فقام المتهم الأول بأطلاق  الرصاص على الأخير، من سلاح ناري "طبنجة " كانت بحوزته، ما أسفر عن مصرعه في الحال.

 

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، تم التحفظ عليهما، والسلاح النارى المستخدم في الواقعة،عبارة عن سلاح نارى.