إحالة المتهمين بالاتجار فى المخدرات بالقطامية للجنايات

إحالة المتهمين بالاتجار فى المخدرات بالقطامية للجنايات
الأحد, 29 مارس 2020 18:49
كتبت-منال رضاوى


انتهت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، من إعداد أمر الإحالة الخاص بـ "عاطلين"، لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة القطامية، ومن ثم أمرت بإحالتهما للمحاكمة أمام الجنايات، فيما هو منسوب إليهم من اتهامات.
تضمن أمر الإحالة، عددًا من أدلة الثبوت التي قادت المتهمين للمحاكمة والتي جاء أولها، اعترافات تفصيلية حول نشاطهما الإجرامي خلال التحقيقات: وإن رغبتهما في الثراء السريع، دفعتهما لدخول عالم الإجرام عبر بوابة تجارة "الكيف"، مستغلين تواجدهما في الحي الراقي بمنطقة القطامية، مستطردين: "تجارة الحشيش فلوسها كتير وبنستهدف ولاد الذوات".
وأضاف المتهمان: "خلال قيامنا بترويج مخدر الحشيش على عملائنا، سقطنا في قبضة مباحث مكافحة المخدرات، مستقبلنا ضاع والشيطان ضحك علينا".
تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا بتمكن قوة أمنية من مباحث

مكافحة المخدرات من ضبط كل من "أيمن ع"، 38 سنة، عاطل والسابق اتهامه في 20 قضية آخرها 15649 لسنة 2016م إهناسيا ببني سويف "خطف شخص"، "عبدالله ع"، 34 سنة، عاطل حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة القطامية، وبحوزتهما كمية من الحشيش المخدر وزنت 460 جراما و1600 جنيه، وهاتف محمول.
وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.