نيابة حلوان تحقق مع المتهمة بدفن طفلتها السفاح بمقابر عزبة الوالدة

نيابة حلوان تحقق  مع المتهمة بدفن طفلتها السفاح بمقابر عزبة الوالدة
الخميس, 20 فبراير 2020 16:06
كتبت- هدى أيمن:

 

تباشر نيابة حلوان، اليوم الخميس، التحقيق مع المتهمة بدفن طفلتها السفاح بمقابر عزبة الوالدة بحلوان، كما أمرت النيابة بدفن جثة الطفلة، كما طالبت النيابة تحريات المباحث حول الحادث.

 

كانت النيابة قد أمرت في وقت سابق  بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

كما كشفت التحقيقات بأن المتهمة تربطها علاقة غير شرعية بعاطل، ونتج عن ذلك حملها بتوأم ولم يتم تسجيلها في السجلات الرسمية للمواليد. 

وأضافت التحقيقات بأن المتهمة عقب وفاة طفلتها، اختمر بذهنها دفنها بالمقابر لعدم افتضاح أمر علاقتها الغير مشروعة مع عاطل، حيث أشارت التحقيقات بأن الكلاب هى من كشفت جثة الطفلة. 

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي العميد علاء جودة، مأمور قسم حلوان، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة طفلة بمنطقة مدافن عزبة الوالدة دائرة القسم وعلى الفور انتقل النقيب أحمد فتحى معاون مباحث القسم إلى مكان البلاغ وتبين وجود جثة طفلة

بالعقد الأول من عمرها وبها آثار عقر بجسدها ووجه المقدم أحمد البندارى رئيس مباحث حلوان بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وبتقنين الإجراءات واستخدام التقنيات الحديثة وتفريغ الكاميرات أمكن التوصل إلى هوية المتهمة وتم تحديدها وخرجت مأمورية وأمكن القبض عليها.

 

وبسؤالها أمام العميد عبد الفتاح القصاص رئيس قطاع الجنوب اعترفت بارتكابها الواقعة خوفا من افتضاح علاقتها الآثمة مع عاطل وأسفر حملها عن توأم من السفاح ولم تقيدهما بالسجلات المدنية ولم يستخرج لهما شهادات ميلاد.

 

وأضافت المتهمة بأنه منذ    4أشهر أصيبت إحداهما بإعياء شديد وتوفيت، فاختمر بذهنها دفنها بالمقابر دون علم أحد وعدم كشف أمر العلاقة غير المشروعة بعشيقها.

 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.