حبس عامل وربة منزل المتهمين بذبح عجوز إمبابة

حبس عامل وربة منزل المتهمين بذبح عجوز إمبابة
الخميس, 21 فبراير 2019 18:41
كتب محمد علام ودعاءالعزيزي

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، تحت إشراف المستشار محمد المنشاوي المحامي العام للنيابات، بحبس ربة منزل وعامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل سيدة عجوز بمنطقة إمبابة وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة واستعجلت تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليها.

 

كشفت التحقيقات أن المتهمين قتلا المجني عليها انتقامًا من نجلها الذي يمارس أعمال الدجل والشعوذة.

كانت فريق من النيابة انتقل إلى مسرح الجريمة؛ لإجراء المعاينة ومناظرة الجثمان، وتم ندب خبراء المعمل الجنائي لفحص الشقة ورفع البصمات  للوصول إلى هوية المتهم.

 

واستمعت النيابة إلى أقوال عددٍ من الجيران شهود العيان، وعكف رجال المباحث على جمع التحريات والمعلوماتحتى نجحوا في الوصول إلى الجناة.

 

بداية الواقعة كانتبتلقي قسم شرطة إمبابة، بلاغًا من شرطة النجدة بالجيزة، يفيد العثور على مسنة مذبوحة داخل منزل بشارع متفرع من شارع الطنانى دائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد ربيع رئيس المباحث، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لمسنة تدعي "عزيزة"، مقتولة وتقيم بمفردها، وسرقة مشغولات ذهبية خاصة بها، عبارة عن سلسلة ذهبية، كما تبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة وأنها تقيم بمفردها بالشقة.

 

على الفور شكل اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال، والعقيد محمد عرفان مفتش المباحث، وتوصلت التحريات  إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، ربة منزل وعامل، انتقامًا من نجلها بسبب ممارسته أعمال الدجل والشعوذة، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية من ضبطهم، وبمواجهتهما أقر بارتكابهما الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.