النيابة تطلب التحريات لكشف لغز قتيلة الرصاصة الغامضة بأطفيح

النيابة تطلب التحريات لكشف لغز  قتيلة الرصاصة الغامضة بأطفيح
الأربعاء, 23 يناير 2019 13:07
كتب محمد علام ودعاءالعزيزي:

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، باستعجال تحريات المباحث حول واقعة مصرع أم لـ6 أطفال، بطلقة طائشة في إحدى قرى  أطفيح، وأمرت بتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة ومصدر الرصاصة وصرحت بالدفن.

انتقل فريق من النيابة إلى مكان الواقعة لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثة ، كما انتقلت قوة أمنية لسؤال الشهود والاستعلام عما إذا كان هناك خلافات أو عداءات مع المجني عليها وزوها المتوفي من عدمه.

كشفت التحقيقات، أنه أثناء تواجد المجني عليها (سناء.س. ع -40 سنة- أرملة)، في الحقل لجمعها المحصول مع شقيقها، سقطت فجأة أرضَا فهرول شقيقها والجيران عليها  ليتفأجوا  بدماؤها تسيل وأتضح إصابتها برصاصة، واكد الجميه أنهم لم يسمعوا اي صوت لدوي الطلقة.

البداية كانت، بتلقي غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بمقتل ربة منزل إثر إصابتها بطلق ناري في الظهر وتبين أنه أثناء تواجدها بقطعة أرض زراعية برفقة شقيقها بقرية الصالحية لجمع المحصول أصيبت بطلق ناري في الظهر سقطت بعدها غارقة فى دمائها وفارقت الهياة متأثرة بإصابتها.

وتفحص الأجهزة الأمنية علاقات أسرة المجني عليها لبيان وجود خلافات لهم من عدمه، ترتقي إلى قتلها، كما تبين أن الضحية أم لـ 6 أطفال وتقوم برعايتهم بعد وفاة زوجها، وتخرج في الصباح لجمع الخضار وبيعه في الأسواق من أجل توفير نفقات ابنائها.

تم تحرير المحضر اللازم وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاته مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.‎