كشف غموض مقتل إفريقي بالعبور

كشف غموض مقتل إفريقي بالعبور
الأحد, 20 يناير 2019 14:50

تمكن قطاع الأمن العام بمديرية أمن القليوبية من كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالعبور، ونجح فى ضبط مرتكبى الواقعة.

 

كان قد تبلغ لقسم شرطة العبور بالقليوبية بالعثور على جثة شخص مجهول بالحديقة الوسطى بطريق بالحى السادس بدائرة القسم وبها تهشم بالجمجمة والوجه وبجواره حجر ملوث بالدماء.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية أسفرت جهوده عن تحديد شخصيته المجنى ويدعى/ أسامة ب. ا- يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية - سن 50،  مقيم بشقة مستأجرة بمنطقة بين السرايات بالجيزة.

 

وبإجراء التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من: "محمد ع. ث" 44عام, سمسار عقارات، مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة "محكوم عليه بالحبس فى 24 قضية تبديد, "فهد ع. ك" 24 عام عامل ومقيم بالحى السادس بمدينة العبور وأصل بلدته سمالوط بالمنيا .

 

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديريتى أمن القاهرة و المنيا تم ضبطهما  وبمناقشتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة وقرر الأول بسابقة تعرفه على المجنى عليه بمنطقة السيدة زينب وتوجه لزيارته بشقته المستأجرة بالجيزة ولدى علمه بثرائه إتفق مع الثانى على إستدراجه لمدينة العبور بزعم البحث عن شقة مفروشة له بالمدينة وإستدرجاه لمكان العثور عليه وتعديا عليه بقطعة الحجر المعثور عليها فأحدثا إصابته التى أودت بحياته وإستوليا منه على مبلغ 2000 دولار إقتسماه فيما بينهما وإستبدلاه بالعملة الوطنية, أرشد الأول عن مبلغ 10 آلاف جنيه وهاتفى محمول قام بشرائهما من متحصلات الواقعة وأنفق باقى المبلغ فى سداد مديونيته, كما أرشد الثانى عن دراجة نارية قام بشرائها وأنفق باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.