شاهد.. لجان الاستفتاء على الدستور بمركز المنشاأ تشهد إقبالا كثيفا

شاهد.. لجان الاستفتاء على الدستور بمركز المنشاأ تشهد إقبالا كثيفا
السبت, 20 أبريل 2019 18:30
سوهاج مظهر السقطي

شهدت اللجان الانتخابية بمختلف قرى ونجوع مركز ومدينة المنشأة جنوب محافظة سوهاج، اليوم السبت، إقبالاً كبيراً من المواطنين على صناديق الإقتراع للإدلاء بأصواتهم في الإستفتاء على التعديلات الدستورية التي بدأت اليوم وتستمر حتى ثلاثة أيام.

 

وسجلت قرية البواريك التي ضمت لجنة واحدة هي لجنة مدرسة البواريك الإبتدائية القديمة الأعلى إقبالاً على مستوى المحافظة منذ الصباح الباكر، حيث تراص المواطنين في طوابير طويلة أمام اللجنة للإدلاء بأصواتهم ، معربين عن سعادتهم في المشاركة في الاستفتاء على الدستور.

 

وتم الدفع ب 100 سيارة وأتوبيس بمركز المنشاه لنقل المواطنين من منازلهم إلى المقار الانتخابية على مستوى القرى والنجوع ، وساهم نقل المواطنين بشكل كبير في زيادة نسبة التصويت بمركز المنشاة خاصة في الساعات الأولى من عملية التصويت ومع إنكسار درجة حرارة الجو.

 

كما تم تسيير سيارات فى شوارع القرى والنجوع عليها أعلام مصر ومكبرات صوت تبث أغانى وطنية وحماسية لحث المواطنين على النزول والمشاركة فى الإستفتاء وساهمت أيضا أقامة السرادقات بالقرب من اللجان الإنتخابية في مساعدة المواطنين فى التعرف على لجانهم الإنتخابية وأرقامهم فى كشوف الناخبين.