جامعة سوهاج تكرم المشرف على الجهاز الإداري لبلوغه السن القانوني

جامعة سوهاج تكرم المشرف على الجهاز الإداري لبلوغه السن القانوني
الاثنين, 18 فبراير 2019 16:53
سوهاج - مظهر السقطي

نظمت، اليوم الاثنين، جامعة سوهاج احتفالية لتكريم أحمد البواب، المشرف على الجهاز الإداري بمقر الجامعة الجديدة، وذلك لبلوغه السن القانونية.

 

 وفي بداية كلمته أشاد الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس الجامعة بصاحب التكريم، الذي يتميز ببشاشة الوجه وسلاسة العمل معه بروح الأسرة الواحدة، مضيفا أنه طوال سنوات عمله بالجامعة، كان لا يدّخر جهدا في أداء واجبه الوظيفي رغم الضغوطات والصعوبات التي واجهها.

 

وأشار عزيز إلى أن التكريم يأتي ردا للجميل لكل من يخلص في عمله، مؤكدا  أن الجامعة لاتنسى أبناءها أصحاب الفضل الذين سهموا في تقدمها ورفع اسمها عاليا بين الجامعات المصرية، موضحا أن إدارة الجامعة حاليا تعمل على إعداد قيادات الصف الثانى والثالث بهدف إصلاح وتطوير الهيكل الإدارى للجامعة، من خلال مجموعة من الدورات التدريبية التي خصصت لهذا الشأن.

 

وأكد المحاسب أشرف القاضي، أمين عام الجامعة، أن الدكتور أحمد عزيز هو الداعم الأول للجهاز الإداري بالجامعة، وهذا يتضح في استجابته لأية مطالب تصب في مصلحة العاملين إلى جانب حرصه على المشاركة  معهم في جميع المناسبات، مشيرا إلى أن الأستاذ أحمد البواب من الكوادر المميزة، وله تاريخ إداري مشرّف في كافة الإدارات التي عمل بها وتولاها.

 

ومن جانبه أعرب أحمد البواب عن بالغ شكره وامتنانه لرئيس الجامعة لحضوره هذا الحفل، وعلى دعمه الكامل والمتواصل لجميع العاملين وتقديره الدائم لمجهوداته، موجها كل الحب والتقدير لجميع زملائه على مشاعرهم النبيلة، متمني لهم دوام التوفيق والنجاح.

وفي نهاية الحفل قدّم رئيس الجامعة شهادة شكر وتقدير ودرع الجامعة للأستاذ أحمد البواب، إضافة إلى عدد من الهدايا المقدمة من مديري الإدارات المختلفة.