• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • بعد قبلتها لصديقها.. جانا عمرو دياب تحذف وتغلق التعليقات| صور وفيديوهات

    بعد قبلتها لصديقها.. جانا عمرو دياب تحذف وتغلق التعليقات| صور وفيديوهات

    كتبت - لمياء نبيل

    شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً عنيفا على "جانا" ابنته الهضبة عمرو دياب، وذلك بعد نشرها مجموعة صور وفيديوهات برفقة صديق لها، مما جعلها تحذف جميع التعليقات وتغلق المنشور.

    اقرأ ايضاً .. بالصور .. جنا عمرو دياب تثير الجدل على إنستجرام

    وظهرت "جانا" في الصور والفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهي تقبل صديقها والذي يبدو أن تجمعهما علاقة عاطفية.

    جانا عمرو دياب

    وفي سياق أخر، كانت قد فاجأت "جانا" متابعيها عبر حسابها على "انستجرام"، من خلال منشور بالإنجليزية، قالت فيه إن إدارة مدرستها في لندن، واسمها "queens gate school" أجبرتها على تركها، بسبب معاناتها من الإصابة بمرض فرط الحركة "ADHD"، وعدم قدرتها على تحقيق درجات عالية في دروسها.

    جانا عمرو دياب

    وخلال المنشور، كشفت الابنة الصغرى للفنان عمرو دياب، أنها التحقت بالمدرسة في الصف الثامن، وتم نصحها بتركها ومغادرتها في

    الصف الثاني عشر، وذلك عقب تشخيص إصابتها بمتلازمة فرط الحركة "ADHD" ونقص الانتباه، فضلا عن اضطراب القلق الهلعي "anxiety"، وهو ما عرضها إلى معاناة وصعوبة بالغة في متابعة دروسها، ما أدى إلى عدم تسليمها لواجباتها المدرسية في مواعيدها المطلوبة، وهو ما سبب لها الإحراج وسط زملائها.

    جانا عمرو دياب

    ونسبة لما كشفته الابنة الصغرى لعمرو دياب مؤخرا، اتضح أنها تواجه الإصابة بثلاثة أمراض مختلفة، هي، فرط الحركة "ADHD"، واضطراب القلق "anxiety"، وورم سرطاني في أحبالها الصوتية.

    الصور والفيديوهات ..

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة