• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • رامز جلا ل من مجنون رسمي لـ عقله طار في رمضان 2021

    رامز جلا ل من مجنون رسمي لـ عقله طار في رمضان 2021

    كتبت - راندا جمعة

    تداولت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي ، الفترة الماضية أسم "رامز مجنون رسمي" علي أنه برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال هذا العام في رمضان 2021 .

    اقرأ أيضًا..طارق يحيي ينضم لضحايا "رامز مريض نفسي"

    وقرر رامز جلال كشف الستار عن الأسم الحقيقي لبرنامجه هذا العام، ليؤكد أن اسم برنامجه "رامز عقله طار" ، حيث نشر صورة البوستر عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر-Twitter".

    وظهر رامز فيها بشعر أحمر، ويرتدي خواتم تحمل حروف اسمه، فيما يظهر على البوستر رجل يقع من مكان مرتفع، تشويقا للجمهور حول فكرة البرنامج.

    وعلق رامز علي البوستر قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر( #رامز_عقله_طار )

    على MBC مصر إن شاء الله".

    يشار إلي أن رامز جلال قد انتهى من تصوير حلقات برنامجه الجديد في المملكة العربية السعودية وعاد إلى مصر في نهاية مارس الماضي.

    وكانت بعض تفاصيل البرنامج قد تم الكشف عنها ومنها أن التصوير تم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن بين الفنانين ضيوف الحلقات في البرنامج كل من أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك وقفشة ومحمد هاني ومروان محسن وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

    Tags..ذات صلة

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة