• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • محمد إمام يلجأ من جديدة لتيمة الصعود في

    محمد إمام يلجأ من جديدة لتيمة الصعود في "النمر" برمضان 2021

    كتبت-رانداجمعه

    يشارك الفنان محمد إمام في المارثون الرمضاني بمسلسل "النمر" الذي يلعب بطولته مع المخرجة شيرين عادل، ويلجأ خلال أحداث المسلسل لتيمة قصة الصعود مرة أخرى بعد "هوجان".

    اقرأ ايضاً..

    شاهد.. محمد إمام يطرح أفيش الرسمي لأحدث أفلامه

    وتدور قصة المسلسل، حول هروب محمد إمام من قريته، ويتجه للقاهرة ويقع به الحال في منطقة الصاغة، ويعمل عند أحد كبار تجار الصاغة وهو الفنان محمد رياض، ومع توالي الأحداث سيقع في حب ابنته وهي الفنانة الشابة هنا الزاهد.

    ومع تتابع الأحداث سيكبر محمد إمام في سوق الصاغة، وسيواجه العديد من الصراعات من كبار وحيتان الصاغة، وعدم تقبل التجار وجود شخص غريب ينجح بتلك الطريقة، معتقدين أنه يأخذ حقهم، وعلى مدار الأحداث نشاهد قصة صعود رجل فقير يأتي للقاهرة هاربًا من حدث ما في بلدته ليحالفه الحظ ويكبر في القاهرة ويرتقي لمستوى عالي.

    وكأن التيمة الناجحة في الأعمال الدرامية الاجتماعية هي تيمة قصة الصعود، الذي يحاول خلالها البطل التوضيح

    للجمهور مدى معاناته كي يرتقي ويرتفع في سلالم الطبقات الاجتماعية، المتعطش لها في الواقع غالبية المشاهدين، وسبق وقدم محمد إمام رحلة الصعود في مسلسل "هوجان" الذي شارك به في رمضان 2019، حيث لعب شخصية رجل يُدعى "هوجان" من منطقة شعبية، يستغل القوة الخارقة التي تكون بداخله ولم يكتشفها من قبل، لينتقل إلى مستوى اجتماعي أعلى ويكسب العديد من الأموال.

    يشار إلي أن مسلسل "النمر" يضم العديد من الفنانين منهم محمد إمام، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، نرمين الفقي، أحمد خالد صالح، محمد رياض، ولاء الشريف، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة