• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • فيديو..

    فيديو.."واحدة واحدة" ثالث أغنيات حفل محمد حماقي بالأهرامات

    كتبت - تقى عادل

    أصدر الفنان محمد حماقي، ثالث أغنيات حفله الغنائي بالأهرامات الذي أقيم في احتفالات رأس السنة الجديدة، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

    بلغ عدد مشاهدات الفيديو أكثر من 60 ألف مشاهدة، في أقل من 24 ساعة من طرحها عبر "يوتيوب"، الأغنية من كلمات:أيمن بهجت قمر، ألحان:محمد يحيى، توزيع:توما، وتم طرحها للمرة الأولى ضمن أحداث فيلم "جعلتني مجرماً" عام 2006، بطولة :أحمد حلمي، غادة عادل.

    اقرأ أيضاً..من الأهرامات.. أمسية غنائية استثنائية لـ محمد حماقي على "تيك توك"

    يذكر أن حماقي قد طرح أغنيتي "قدام الناس، كان وكان" من حفل الأهرامات عبر "يوتيوب"، وعدد من حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، واقتربا من النصف مليون مشاهدة.

    أحيا حماقي الحفل ضمن احتفالات رأس السنة الملادية الجديدة، بتقنية "أون لاين"، حيث تم عرضها عبر تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك".

    ظهرت الحفلة بصورة حضارية مميزة، حيث

    قُدمت على خلفية الأهرامات الثلاث وأبو الهول، مما أضفى للحفل روح تاريخية استثنائية، لظهورها مع أكبر رمز أثري في مصر.

    قدم حماقي صور إخراجية لبعض الأغاني التي قدمها أبرزها "أحلى حاجة فيكي، صوّر"، لمخرج الحفل مصطفى عامر، وظهر والد حماقي الذي رحل عام 2015 في صورة خلفه أثناء تأديته لأغنية "صور"، أعطى للأغنية إطار مرئي ملائم لقصتها.

    يذكر أن حماقي قد طرح مؤخراً أغنية "هو ده حبيبي"، والتي سجلت أكثر من 8 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، من كلمات:تركي آل الشيخ، ألحان:عمرو مصطفى، توزيع:ريهاب.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة