• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • الثقافة تتيح استمارة الاشتراك في المرحلة الثانية من ورشة ابدأ حلمك إلكترونيًا وورقيًا

    الثقافة تتيح استمارة الاشتراك في المرحلة الثانية من ورشة ابدأ حلمك إلكترونيًا وورقيًا

    كتبت - إيمان محمد

    أعلنت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة عن إتاحة استمارة الاشتراك في المرحلة الثانية من ورشة ابدأ حلمك في محافظات بني سويف، كفر الشيخ، بور سعيد، الجيزة، أسوان والتي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور أحمد عواض إلكترونيًا.

    إلى جانب إتاحتها ورقيًا بمقار قصور ثقافة فى هذه المحافظات وذلك اعتبارًا من الأحد 17 يناير حتى منتصف فبراير المقبل.

    اقرأ أيضًا.. وزيرة الثقافة: مصر من أكثر دول العالم صونًا للتراث الفني والثقافي

    قالت "عبد الدايم" إن خطة التحول الرقمى بوزارة الثقافة تسعى لاستثمار كل الوسائل التكنولوجية للوصول الى مختلف شرائح المجتمع، وأضافت أن إتاحة طلب الاشتراك لورشة أبدًا حلمك عبر شبكة الإنترنت تواكب تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة ياتى للمساهمة فى إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا".

    تابعت : "والتيسير على الراغبين للالتحاق بها هذا إلى جانب

    استمرار توفيرها ورقيًا في المحافظات التى تنفذ فيها المرحلة الثانية، وأكدت أن الورشة تهدف إلى خلق جيل جديد من المبدعين يعيد الازدهار إلى المسرح فى مصر.

    يذكر أن اختبارات القبول بتدريبات المرحلة الثانية من ورشة أبدًا حلمك تقام عقب انتهاء فتره التقديم؛ إذ يستمر إعداد المتدربين لمدة ٦ شهور اعتبارًا من شهر مارس وحتي شهر أغسطس على أن تكون مشاريع تخرج الدفعات الجديدة في المحافظات الخمس خلال شهري سبتمبر وأكتوبر ويتم الإعلان عن بدء تنفيذ المرحلة الثالثة تباعًا لتشمل خمس محافظات أخرى.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة