• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • الجمهور يسخر من نمبر وان بكوميكسات التطبيع

    الجمهور يسخر من نمبر وان بكوميكسات التطبيع

    إيمان مجدي:

    سخر الجمهور العربي من الفنان الذي يلقب نفسه بـ"نمبر وان" بعد تعليقاته على منعه من التمثيل وإلغاء شركة الإنتاج لمسلسله الرمضاني 2021، على خلفية تصويره مع فنان اسرائيلي بأحد الدول العربية، متداولين الكوميكسات والتعليقات الكوميدية والمهاجمة له، مطالبين بالغاء المتابعة له بمختلف حساباته بمنصات السوشيال ميديا.

    إقرأ أيضًا: بعد واقعة التطبيع.. ساويرس: "بخاف أسلم على الناس"

    ونشر المغردون صور تسخر من رد فعل الفنان الموقوف عن التمثيل من عدم دعم الجمهور له بعد قرار وقفه عن العمل بالتمثيل موجهًا رسالة غير مباشرة كونه لا يزال الفنان أول جماهيريًا حيث كتب على عدد من حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي قائلًا:"شكرًا جمهوري على عدم دعمكم ليا، شكرًا جمهوري على تصويتكم لي في جائزة احسن ممثل٢٠٢٠ عن مسلسل البرنس وللعلم عدم دعمكم في ايقافي شيء وتصويتكم لي شيء أخر".

    وانهالت التعليقات الساخرة التي تتضمن اقاويله الشهيرة ومنها: "أنا بين جمهوري ملك... أيه ده أنا مبقتش ملك.. طب بيب بيب تل أبيب"، و:" الفنان المصري الموقوف:شكرًا شركة الإنتاج السينمائي لإلغاء مسلسلي..شكرًا جمهوري لعدم دعمكم ليا ..شركة الإنتاج والجمهور..... ليشع:عيب متقولش كده..ده احنا ولاد عم".

    وبتعليق طريف أخر نشر أحد النشطاء:" قالك نمبر وان عمال يحلف أنه ماكنش يعرف أنهم اسرائيلين، وهما عمالين ينزلوله صور معاهم..يهود يهود يعني مش هزار"، وسخر أخر:" مش يمكن كان في مهمة سرية واحنا كشفناه وبوظنا المهمة".

    نمبر zero

    فيما أكد الكثيرون أنه أصبح رقم صفر بعدما كان دائما يلقب نفسه بنمبر وان، والفنان

    الأكثر شعبية ونجاحًا ويطلق الأغاني التي تحمل تلك المعاني، وقال احدهم:"ده نمبر زيرو.. لا تطبيع مع اسرائيل".

    فيما نشر البعض مقطع من فيلم "رحلة حب" للفنان محمد فؤاد وأحمد حلمي، والذي ثار فيه الأطفال ضد انتهاكات قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد الفلسطنين وبالخلفية أغنية "افرحي يا أم الشهيد"، وعلقت المنشطاء عليها:" عذرا رمضان ، نحن ننشئ أجيالا ، شكرا للشعب المصري على دعمه الدائم للقضية الفلسطينية حتى بأفلامها.

    وكان بطل مسلسل البرنس والأسطورة، صدر ضده عدة قرارات بعد تداول صوره مع اسرائيلين بالإمارات معتبرين ما فعله تطبيع مع إسرائيل دولة الاحتلال المغتصبة للقدس أطهر بقاع الأرض، ومن بين تلك القرارات، إيقاف نقابة المهن التمثيلية له عن التمثيل في مصر .. و تم الغاء عقد مسلسله الذي كان مقرر عرضه رمضان القادم.

    كما تم منعه من إقامة أي حفلات غنائية داخل مصر، بالإضافة لقرار نقابة الصحفيين بمنع نشر إسمه و صوره على أي منصة صحفية و إعلامية.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة