جمعهما الطوفان وفصلتهما المجاملة.. قصة زواج محمود الجندي وعبلة كامل

جمعهما الطوفان وفصلتهما المجاملة..  قصة زواج محمود الجندي وعبلة كامل
الاثنين, 29 يونيو 2020 20:57
كتب - أحمد عمرو

علاقة زواج قصيرة جمعت بين النجم الراحل محمود الجندي والنجمة عبلة كامل، والتي حملت الكثير من القصص الإنسانية والمودة والرحمة، لتكون واحدة من أجمل قصص ألف ليلة وليلة، ورغم ذلك إلا أن القصة انتهت بمنتهى الهدوء السريع، حيث استمرت القصة لمدة أكثر من عامين.

 

اقرأ أيضًا..  أعمال جمعت بين محمود الجندي و عبلة كامل

 

وكان محمود الجندي يشبه كثيرًا المجتمع الريفي البسيط التي عاشت به عبلة ونشأت من خلاله، وكان فيلم الطوفان، وهو الرابط بينهم حيث أن نجاحه كان سببًا في تطويد ارتبطاهما، إلا أن مسؤوليتهما كانت تفرض عليهما بعد الأمور التي تفوق طاقتهما.

 

وتسببت تلك المسؤليات في إنشاء نظام اجتماعي لدى الطرفين، وخاصة بعد أن قدم الكثيريين واجب المجاملة إلى محمود الجندي، ذلك الأمر الذي لم يتقبله نتيجة لنجوميته الكبيرة ومكانته في عالم الفن،

ورغم ذلك صعب على الكثير أن يدرك تلك النجومية، والتي تعد واحدة من أصعب الأمور على نجوم الفن، التي تختلط بين النجومية الحقيقة والنجومية المجاملية، وبالتالي انتهى ذلك الزواج بالانفصال المصاحب بكل احترام وتقدير من الطرفين.

 

يذكر أن السوشيال ميديا روج لشائعة اعتزال النجمة عبلة كامل، ولكن الإشاعات ليس لها أرجل، حيث نفى الفنان أحمد كمال، زوج عبلة كامل السابق، بأنها تنتظر عملًا فنيًا جيدًا حتى تشار في بطولته، ولكن عبلة الآن تعتكف حتى تجد ذلك المشورع الثمين الذي تشارك فيه.