لوك جديد أم عملية تجميل .. نجمات أثرن الجدل بعد ظهورهن بتغير في ملامح الوجه

لوك جديد أم عملية تجميل .. نجمات أثرن الجدل بعد ظهورهن بتغير في ملامح الوجه
الاثنين, 29 يونيو 2020 19:27
كـتبت - لميـاء نـبيل

اثار عدد من الفنانات الجدل بعد خضوعهن لعمليات تجميل، منهن من حصل على عمليات تجميل ناجحة والبعض قد لاقى بالفشل .

 

وكانت قد أثارت الاعلامية اللبنانية ريا أبى راشد الجدل حولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن نشرت مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وأظهرت الصور تغيراً كبيرا فى ملامح وجهها مما أدى إلى تساؤل العديد من رواد مواقع التواصل حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل.

 

 

كما اثارت الفنانة حلا شيحة الجدل بعد ظهورها خلال الماراثون الرمضاني المنقضي في مسلسل "خيانة عهد" بتغير في ملامح وجهها، مما جعلها حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أعلنت بعد ذلك من خلال أحد البرامج التليفزيونية خضوعها لعملية تجميل لأنفها لأن شكلها كان يضايقها في السابق.

وأجرت الفنانة اللبنانية إليسا عملية تجميل بسيطة لازالة الفيلر بشفتيها، والذي تسبب في مشكلة في فمها بشكل ملحوظ، وصرحت إليسا بأنها تتعرض للتنمر من قبل بعض الناس على مواقع

التواصل الإجتماعي، وذلك بعد خضوعها لفيلر الشفاه مما إضطرها للخضوع لعملية تجميل لإزالته.

كما صرحت الراقصة دينا مؤخراً لإحدى البرامج التلفزيونية الشهيرة، بانها قد خضعت لعملية تجميل في انفها خلال الفترة الماضية.

بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، والتي اثارت الجدل حولها بعد ظهورها من خلال صور جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، تبين تغير كبير وملحوظ في ملامح وجهها بالكامل.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد خضعت لأكثر من 7 عمليات في انفها، بعد ان احدث احد الاطباء تلفاً فيها، وذلك بعد تعرضها لحادث ادى إلى كسر في عضمة الانف.