"ونحب تاني ليه" نهاية سعيدة بحفل زواج ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي

السبت, 23 مايو 2020 22:12
كتبت - تقى عادل

تبدأ الحلقة الأخيرة من مسلسل "ونحب تاني ليه" بعد استطاعة غالية (ياسمين عبد العزيز) لإتمام اجراءات الطلاق، ليتفهم عبد الله (شريف منير) موقفها، ويحترم رغبتها في عدم استطاعتها للرجوع إليه، بينما يدخل مراد ليشاهدها  وهي تعقد قرانها، لكن تبعده صديقة غالية عن منزله وتبلغه بأنها ستتزوج وتنصحه بالإبتعاد عنها.

 

يحدث خلال الحلقة صدمة كبيرة لمراد بعد معرفته بزواج غالية، لكنه لم يعلم بعد بعدم اتمامها لإجراءات الزواج، وفي ذلك الوقت أراد السيطرة على مخططات إيهاب السيوفي تجاه عمله وكشفه أمام والده.

 

تشهد الحلقة اجتماع أعداء مراد الذين كان يحمهم إيهاب السيوفي تبعاً لأوامره، ويكشف لهم مراد جميع خططهم أمامه، لينكر كل ماحدث  ، ويخرب عليه مراد جميع مخططاته ويعود عمله إلى طبيعته، ويندم والده على تصرفه معه تجاه غالية، في حين تحضر صديقة غالية لقاء لها مع مراد لتستطيع توضيح له أنها لم تتزوج.

 

تنتهي الحلقة بذهاب رسمي لعائلة مراد إلى منزل غالية لطلب يدها للزواج، وتوافق

يسرا على خطبتها من أحد رجال الأعمال، ويعطي عمر فرصة ثانية لنفسه مع حب آخر، وكذلك عبد الله يأتي بخطيبته التي قامت بدورها الفنانة منى زكي، وتكلل القصة بحفل زفاف كبير لمراد وغالية.

 

يذكر أن مسلسل "ونحب تاني ليه" من بطولة كل من ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، كارلوين عزمي، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي، صبا الرفاعي، علا رشدي، محسن صبري، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية

اقرأ أيضاً..يسرا تكشف انتقامها لأشقائها وتأخذ حق نجلها في الحلقة 29 من "خيانة عهد"