فيديو.. سوسن بدر: لا أتدخل نهائيًا في مشاكل أبنائي الزوجية

فيديو.. سوسن بدر: لا أتدخل نهائيًا في مشاكل أبنائي الزوجية
الثلاثاء, 29 سبتمبر 2020 21:38
كتب- أحمد يوسف

قالت الفنانة سوسن بدر، إنها لا تدخل نهائيًا في مشاكل الزوجية لأولادها، وإذا طلب الأبناء فتقوم بالتدخل على عتب، معقبة: "بقول لهم حلو مشاكلكم بعيد عني، أنا بحب زوج بنت من قلبي، ولما بيكون حد غلطان، بقول له بيني وبينه".

وتابعت "بدر"، خلال حوارها مع الإعلاميتان ليلى عز العرب وياسمين فهمي، ببرنامج "إحنا الستات"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الثلاثاء، أن لديها 3 أحفاد هم ملك ويوسف ومايا، وملك هي الحفيدة الكبيرة وتشبهها كثيرًا، معقبة :" ملك هي أول فرحتي ، وبقول عليها ملك روحي".

وفي سياق آخر قالت، إن فيلم "الشوق" حصل على الكثير من الجوائز من مهرجان القاهرة السينمائي الدولية، وكان لجنة التحكيم أجانب، معقبة :" حصلت على جائرة التمثيل مناصفة مع ممثلة فرنسية".

 

وفي سياق منفصل، أشارت إلى أن مشاركتها في الدعاية الإعلانية

لحملة "100 مليون صحة" التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، معقبة: "أنا اتشرفت باختياري للمشاركة في هذه الحملة، خاصة أن الحملة كانت تحت رعاية الرئيس، وكانت موجه للكشف المبكر عن سرطان الثدي"


وأكدت أن هذه الحملة كانت مجانية وتعتبر فرصة عمر لسيدات مصر، خاصة أن الكشف عن سرطان الدي مكلف.

ولفتت إلى أن هناك الكثير من الحملات العلاجية المقبلة بصورة كبيرة، وهذا يأتي في إطار الاهتمام بصحة الإنسان الذي سيبني هذا المجتمع من اجبل بناء مصر الحديثة، معقبة "حاجة في منتهى الاحترام".

شاهد الفيديو..