رانيا يحيى: السيسي يولي أهمية قصوى للمرأة المصرية.. العصر الذهبي

رانيا يحيى: السيسي يولي أهمية قصوى للمرأة المصرية.. العصر الذهبي
الخميس, 17 سبتمبر 2020 11:05
كتب ـ عمرو هلال

قالت دكتور رانيا يحيى، عضو المجلس القومي للمرأة، إنها رأت في خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي اهتمام كبير وجهود مبذلة دائمًا لتحسين أوضاع المراة المصرية والأسرة المصرية، مشددة على أن خطاب امس أخذ في عاتقة بعدين، أولهما الاهتمام بالأسرة المصرية، والأخر الاهتمام وتشجيع المراة العاملة، لما له دور حيوي في المنزل ودورها في العمل.

 

وأكدت "يحيى"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه ليس بجديد على الرئيس الذي يولي أهمية قصوى لصالح المراة المصرية وهو ما ظهر جليًا في أولوية تواجد المرأة داخل المنزل خلال أزمة فيروس كورونا "كوفيد 19"، وهذا هو العصر الذهبي للمرأة.

 

وأشارت إلى أنه تتمنى أن يدرس مجلس الوزراء الحالات، وتقديم أفضل الحلول ودراسة وضع المرأة العاملة خلال العام الدراسي المقبل، مؤكدًا أن الرئيس دائمًا يستبق الأحداث ويبحث عن حلها قبل خروج شرارتها.

 

وأوضحت أن هناك تعاون بين المجلس القومي للمرأة ومجلس الوزراء ومع كافة الأجهزة لتحسين وضع المرأة، حيث إن هناك تنسيق بين الجهتين لوضع أفضل حلول بديلة خلال العام الدراسي القادم، والذي من المقرر أن يبدء 17 أكتوبر المقبل.

شاهد الفيديو..