شاهد.. زاهي حواس مازحًا جماهير الزمالك خلال افتتاح ملعب الأهلي: الزمالك بنى الهرم

شاهد.. زاهي حواس مازحًا جماهير الزمالك خلال افتتاح ملعب الأهلي: الزمالك بنى الهرم
الأربعاء, 12 أغسطس 2020 21:35
كتب- أحمد يوسف

ألقى الدكتور زاهي حواس، عالم الآثار، كلمة خلال افتتاح النادي الأهلي ملعب النادي الجديد "السلام" سابقاً، ذاكرًا أنه خلال إلقاء كلمته في مئوية النادي الأهلي أمام حسن حمدي، رئيس النادي الأسبق قال مازحًا بأنه اكتشف بردية فرعونية مكتوب فيها بأن المصريين أهلاوية.. الآن هو اكتشف بردية فرعونية تفيد بأن الأهلي نادي القرن الحقيقي.

 

وأضاف "حواس" مازحًا: "وعشان الزملكاوية ميزعلوش مننا.. أقول لقيت بردية فرعونية مكتوب فيها إن الزملكاوية بنوا الهرم الأكبر"، لافتًا إلى أن أن النادي الأهلي يعد مفخرة وصانع السعادة والفرحة في مصر مشيرا الى أن استاد الأهلي روعة ومشرف لكل المصريين.

 

وأكد حواس بأنه أهلاوي ويعشق  القلعة الحمراء كناد يقدم الانتصارات الرياضية ومفخر كبير لكل الجاليات بالخارج حيث استشعر ذلك خلال تواجده

في دول مختلفة.

 

يذكر أن الأهلي حصل على حق انتفاع من استاد السلام وتم تحويل اسمه إلى استاد الأهلي بالإضافة إلى اسم استاد السلام، ليخوض عليه الفريق الأحمر مبارياته في السنوات المقبلة.

 

وكانت إدارة الأهلي قد أعلنت عن توصلها لاتفاق مع شركة "استادات" منذ فترة للحصول على ملعب السلام كحق انتفاع  لمدة 10 أعوام، وإقامة مبارياته المحلية والقارية به.

 

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ19 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

شاهد الفيديو..