محمد رمضان صهيوني.. نمبر وان على تويتر بعد نشر صورته مع فنان اسرائيلي

محمد رمضان صهيوني.. نمبر وان على تويتر بعد نشر صورته مع فنان اسرائيلي
الأحد, 22 نوفمبر 2020 16:35
كتبت - آية عادل

محمد رمضان صهيوني ، هاشتاج نمبر وان، يتصدر منصة التغريدات المصغرة تويتر، بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور للفنان محمد رمضان وهو يحتضن المغني الإسرائيلي "عومير آدام" في أحدث ظهور له في دبي، ما أثار حالة غضب عارمة بين رواد السوشيال ميديا من جمهوره ومتابعيه معبرين عن استيائهم من ظهوره مع مواطن إسرائيلي.

 

موضوعات ذات صلة .. تعليق صادم من محمد رمضان على صورته مع مغني اسرائيلي يثير غضب جمهوره

 

وفي سياق متصل، علق رمضان على الصورة التي أثارت غضب جمهوره من خلال تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك قائلاً: "مفيش مجال اسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته و دينه.. قال تعالى "لكم دينكم ولي دين" صدق الله العظيم"، واستكمل تدوينته بهاشتاج "ثقة في الله نجاح".

 

اقرأ أيضًا .. رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها في السر من زوج منى الشاذلي .. فيديو

 

كما علق رمضان في منشور له قبل أن يقوم بحذفه، قائلًا: "لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان"، مضيفًا: «أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد".

 

وزعم مجموعة من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه الصور تم التقاطها خلال حفلة خاصة شهدت حضور عدد كبير من الإسرائيلين، مع تداول مقطع فيديو للحفل به تسجيل صوتي لأنغام الأغنية اليهودية الشعبية "هافا ناجيلا" بمعنى "دعونا نحتفل" ويرقص عليها الحاضرين.

 

لمشاهدة فيديو الحفل اضغط هنا

وفي سياق متصل أطلق مجموعة مغردون هاشتاج "محمد رمضان صهيوني" على منصة تويتر، إذ تفاعل معه العديد من المستخدمين مُعربين عن استيائهم مما فعله رمضان إذ شبهه البعض بالصهيوني والخائن، واتهموه ببيع القضية الفلسطينية بهدف السير وراء تيار الشهرة والمجد، بالرغم من أنه بهذه الصورة يقضي على مشواره الفني ويخسر جمهوره ويثير غضبهم منه، بحسب وصفهم.

وفيما يلي نستعرض إليكم أبرز التغريدات التي انهالت تحت هاشتاج #محمد_رمضان_صهيوني ، إذ كانت أبرزها تويتة أحد الأشخاص الذي شارك صورة للجنود المصريين بحرب أكتوبر وهم يمسكون بأسير إسرائيلي ليعلق عليها قائلاً: "الرجالة لما تحب تتصور مع اسرائيلي بتتصور كده"، فضلا عن التعليقات الني تضمنت: "ابن اسرائيل البار، ثقة في الله إيلات، الزم حدودك لو قصاد نسر تل أبيب وغيرها الكثير"، مطالبين مقاطعة محمد رمضان وإلغاء متابعته من جميع الحسابات الرسمية له على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

أبرز التويتات والتغريدات المتفاعلة مع هاشتاج "محمد رمضان صهيوني"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

من ناحية أخرى، قام حساب يحمل اسم "إسرائيل تتكلم العربية" على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك، بمشاركة الصورة الذي ظهر فيها رمضان وهو يحتضن المغني الاسرائيلي "آدام" وأرفقت بها هذا التعليق "الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

 

وانهالت على الصورة التعليقات والإنتقادات التي تهاجم محمد رمضان بسبب ظهوره مع مغني اسرائيلي حيث علق بلوجر فلسطيني : "شكراً لكل مصري كتب وفكرهم

بإنهم لسا عدو لكل عربي شريف .. شكراً لإنكم دايماً بتدونا الأمل .. عاشت مصر أم الدنيا".

وعلق آخر: "احنا فى الفترة اللى بيحصل فيها غربلة للناس بيظهر فيها أنصار الحق وأنصار الباطل وبنشوف اتجاهات الناس ووقوفهم بجوار اى فريق والحمد لله اننا نكتشف كل يوم هؤلاء ليميز الله الخبيث من الطيب".

وعلقت أخرى: "كانت تسمى فلسطين، صارت تسمى فلسطين سواء الدعم من أكبر دولة ولا من كل البشر هي فلسطين وبينا و بينكم دم و تراب ، مش مغنيين و رقاصين".، بينما علق متابع آخر: "هو فعلا مفيش حاجة غير الفن هتجمعكوا لا دين ولا عروبة ولا انسانية ولا ارض ولا تاريخ مشترك هيجمعنا ابداً".

وفي سياق متصل اقتدى أحد المستخدمين بحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قائلاً: "عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (سيَأتي علَى النَّاسِ سنواتٌ خدَّاعاتُ يصدَّقُ فيها الكاذِبُ ويُكَذَّبُ فيها الصَّادِقُ ويُؤتَمنُ فيها الخائنُ ويُخوَّنُ فيها الأمينُ وينطِقُ فيها الرُّوَيْبضةُ قيلَ وما الرُّوَيْبضةُ قالَ الرَّجلُ التَّافِهُ في يتحدث فى أمرِ العامَّةِ) [صحيح]".

 و من جانب نقابة المهن التمثيلية، علق الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على واقعة نشر صورة للفنان محمد رمضان، مع فنان إسرائيلي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" قائلاً :"تواصلت مع رمضان هاتفيًا، وقال لي أقسم بالله معرفش ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة"، متابعا "رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي".

وتابع : "لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي"، مشيرا إلى أنه سوف يستدعي رمضان رسميا إلى النقابة ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.

وأضاف : "نحن النقابة الفنية الوحيدة التي شطبت عضوا حينما أعلن تطبيعه مع إسرائيل وهو الأستاذ علي سالم، لست مدافعا عن أحد، لكني أعرض الصورة بحيادية تامة".

 

محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

لا للتطبيع

التطبيع

تويتر

محمد رمضان صهيوني

دبي

اسرائيل

أزمة صور محمد رمضان

صو محمد رمضان مع اسرائيلي

صور محمد رمضان مع لاعب اسرائيلي

هاشتاج محمد رمضان صهيوني

هاشتاج محمد رمضان صهيوني يتصدر تويتر

هاشتاج محمد رمضان صهيوني نمبر وان على تويتر

فيسبوك محمد رمضان

تويتر محمد رمضان

الإمارات

مصر

أخبار مصر

أخبار مصر اليوم

اتفاق السلام مع اسرائيل

فنانون

فن

اخبار الفن

مشاهير

مشاهير اسرائيل

اخبار المشاهير

اخبار النجوم

اخبار محمد رمضان

صور محمد رمضان

فيديوهات محمد رمضان

اعمال محمد رمضان

محمد رمضان يثير غضب جمهوره

محمد رمضان يثير غضب السوشيال ميديا

أشرف زكي

نقابة المهن التمثيلية

منوعات

اخبار منوعات

أومير أدام

الاسرائيلي أومير أدام

من هو أومير أدام

من هو الاسرائيلي أومير أدام

حمد المزروعي

صور

فيديو

شاهد

السوشيال ميديا

مواقع التواصل الإجتماعي

عومير آدام

الاسرائيلي عومير آدام

اخبار اسرائيل

تعليق صادم من محمد رمضان على صورته مع مغني اسرائيلي

نمبر وان

رضوى الشربيني