اليوتيوبر مروة حسن تدخل العناية المركزة بعد تعرضها لحادث أليم .. تعرف على حالتها الصحية

اليوتيوبر مروة حسن تدخل العناية المركزة بعد تعرضها لحادث أليم .. تعرف على حالتها الصحية
الاثنين, 28 سبتمبر 2020 07:41
كتبت - آية عادل

 تعرضت اليوتيوبر المصرية مروة حسن إلى حادث سير مروع هي وأسرتها أثناء عودتها من إجازتها الصيفية على طريق الساحل الشمالي، ما أسفر عن إصابتها إصابة بالغة ودخولها العناية المركزة وهي بحالة غير مستقرة.

 

اقرأ أيضًا.. البلوجر مروة حسن تتعرض لحادث سير مروع.. تعرف على التفاصيل

 وفي سياق متصل، أعلنت البلوجر المصرية رانيا يحيى من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات نستجرام"، خبر تعرض البلوجر المصرية مروة حسن لحادث سير على الطريق الصحراوي، طالبة من متابعيها الدعاء لها ولأسرتها بالشفاء العاجل، بعدما أشارت إلى أن حالتها الصحية غير مستقرة.

 وتحدثت يحيى في منشورها عن علاقة الصداقة الطيبة التي تربطها بمروة قائلة: "مروة من أنقى الناس اللي عرفتها وتعاملت معها أخيرًا، عفويتها خليتني أنا نفسي كنت بلومها على حاجات حقيقي، ربنا ما يوجعكيش في حبايبك ولا يوجعنا عليكي حبيبتي وهتقومي زي الفل".

 وآخر ما نشرته يحيى عن تطورات الحالة الصحية للبلوجر المصرية مروة حسن، عندما علقت قائلة: "روحنا المستشفى نطمن مامتها طمنتنا أنها فاقت الحمدلله بس لسة في فحوصات وحاجات كتير بدعائكم هتبقى زي الفل"، داعية لها بالشفاء العاجل.

 ومن جانبها، قامت "ميادة حسن"، شقيقة اليوتيوبر المصرية مروة حسن بكتابة منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة: "ادعوا لأختي إن ربنا يقومها بالسلامة".


 وتابعت: "إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من

عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
 إن شاء الله تقوملنا... ألف سلامة عليك يا حبيبتي وإن شاء الله تقوملنا بسلامة".

 من ناحية أخرى، أعلنت أروى، ابنة عم مروة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، خبر تعرض الأخيرة لحادث، قائلة: "ادعوا لمروة بنت عمي ربنا يرفع عنها البلاء، عملت حادث مروع على الطريق الصحراوي، أدعو ليها ربنا يقومها بألف سلامة، مروة في العناية المركزة".

 يُذكر أن مروة حسن بلوجر وخبيرة موضة مصرية، مواليد 1993 وتبلغ من العمر 27 عامًا، وتعد شخصيىة مؤثرة في مجالها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنها تمتلك أكثر من 2 مليون متابع عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 تزوجت مروة حسن في العام الماضي، حيث أقامت حفلاً ضخماً في أحد الفنادق الشهيرة، وظهرت فيه مرتدية أكثر من فستان زفاف، كما قضت شهر العسل في جزر المالديف، ثم رُزقت بطفلها الأول في مارس الماضي.