ايه منعك ترتبط.. النشطاء يسخرون من الارتباط

ايه منعك ترتبط.. النشطاء يسخرون من الارتباط
السبت, 22 فبراير 2020 13:47
كتبت-إيمان مجدي:

تصدر هاشتاج "ايه منعك ترتبط" ترند موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وتفاعل النشطاء من رجال وبنات مستخدمين الكوميكسات والتعليقات الساخرة التي توضح سبب عدم الارتباط والبقاء "سنجل".

إقرأ أيضًا: 810 ملايين دولار تعويض لآلاف من سائقي سيارات الأجرة في نيويورك

وأوضح الكثيرون أن السبب يكمن في الحالة المادية للشباب ساخرين من عدم قدرتهم على تحمل المصاريف الخاصة بهم ليرتبطوا ويصبحوا مسئولين على شخص أخر وقال أحدهم:"حضرتك أنا واحد مش لاقي حد يدفعلي مصاريف الجامعة.. ارتبط ازاي يعني".

فيما سخر أخر من حب الجنس الناعم للأكل والتنزه بشكل كبير فيما لا يمتلك الشباب في هذه الأيام ما يكمل به باقي أيام الشهر:" والله كان نفسي بس كلهم بتوع بطنهم وعاوزين هدايا وخروجات كل شوية والعمليه على قدها".

وبطريقة الفنان محمد سعد في فيلم "اللي بالي بالك"، قال حساب يحمل أسم محمد كمال:" مش فاضي"، لترد أحدى الفتيات وتؤكد أن الشباب في هذه الايام لا يتحمل مسئولية وقالت بشكل ساخر:" الشاب المصري بيحب يقضيها صحوبيه.. وبعدين يكتشف انها تستاهل واحد احسن منه".

فيما غردت فتاة يحمل حسابها أسم نورا:"هو احنا لاقينا حد عدل وقولنا لا"، ليخرج أحد الشباب مدافعا عن نفسه ويلقي

باللوم على البنات اللتي وصفهن بالكأبة:"حضرتك..انا راجل فرفوش ودول بنات كئيبة".

وبشكل جدي أكد أحد الشباب أن كل من يقبل على تلك الخطوة لابد وأن يكون قادر عليها حتى لا يجرح مشاعر أحد بعدم القدرة على الاستمرار وقال:"أنا مش معايا فلوس سهلة اهي.. الارتباط سهل بس قلوب البنات مش للعب، عمري ما فكرت ارتبط للتسلية القلوب مش للكسر القلوب للحب".

وأشار أخر أن هناك الكثيرون يتمنوا أن يعيشوا قصة حب ناجحة بدون ألم أو خداع وقال:" القلوب مبقتش تشجع كله قفل على نفسه وفي ناس لسه بيداوى فى الماضى وخايف من جرح فى الحاضرومايكونش فى مستقبل اصلا كله نفسه يتحب بس ولا حد بيفكر يحب ازاى ويحمى اللى بيحبه من الوجغ والفراق اتعلموا تحبوا وحافظوا على قلوب بعض".