هنا الزاهد وأحمد فهمي يشعلان انستجرام بأحدث ظهور لهما علي البحر

هنا الزاهد وأحمد فهمي يشعلان انستجرام بأحدث ظهور لهما علي البحر
الأحد, 02 أغسطس 2020 22:06
كتبت - آية عادل

شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها برفقة وزجها الفنان أحمد فهمي أثناء قضائهما العطلة الصيفية، عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ولم تعلق عليها بأي كلمات بل اكتفت بوضع رمز تعبيري لنخلة وبحر.

 

وظهرت هنا بإطلالة صيفية مبهجة مُرتدية توب أسود مكشوف بدون أكمام وله جمالات باللون الأصفر المكتوب عليها بالأسود، كما نسق معها زوجها أحمد فهمي ألوان ملابسه حيث ارتدي تيشيرت باللون الأسود ما أعطاهما إطلالة رومانسية نالت إعجاب متابعيهم و محبيهم.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت هنا تسريحة الشعر الويفي الواسع التي دائمًا ما تظهر بها و تبرز جمالها وتليق علي ملامح وجهها، حيث تركت خصلات شعرها الذهبية تنسدل علي كتفيها، في حين ظهرت بدون ماكياج واختارت أن تطُل علي متابعيها بملامحها الطبيعية ما أبرز جمال لون عينيها وبراءة ملامحها الهادئة.

وأكملت هنا إطلالتها بإرتدائها مجموعة من الإكسسوارات العصرية.

ونالت الصورة إعجاب الكثيرين وإنهالت عليها الكثير من التعليقات من قِبل جمهورهم و أصدقائهم الفنانين والفنانات، وكان من بينهم النجمة رانيا يوسف التي علقت بوضع قلوب حمراء.

اقرأ أيضًا..مداعبة لهنا الزاهد بانستجرام بعد ظهورها بالأحمر الفاقع :" فراولة"

والجدير بالذكر أن هنا الزاهد ممثلة مصرية، وابنة شيرين المنزلاوي زوجة الفنان الراحل طلعت زكريا، بدأت مسيرتها الفنية في الإعلانات، ثم ظهرت هنا لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، وبعدها شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش

بأمريكا.

تعمقت هنا داخل عالم الدراما بمسلسل فرق توقيت بطولة النجم تامر حسني والفنانة نيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالإشتراك مع المغنية ساندي و الفنان إسلام جمال، كما لعبت دورًا رئيسيًا في مسلسل سك على إخواتك الذي عُرض على قناة MBC مصر، إلي جانب تأديتها لدور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه.

احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي في 15 أغسطس 2018، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، ثم قام بعقد قرانهما في بداية هذا العام في حفل زفاف ضخم شهد حضور العديد من مشاهير و نجوم السينما والتليفزيون.

وشاركا الثنائي معًا في مسلسل الواد سيد الشحات وشاركهما البطولة النجم بيومي فؤاد، وكانت آخر أعمال هنا الفنية فيلم الغسالة الذ شاركها فيه البطولة الفنان أحمد حاتم و النجم محمود حميدة، والذي يُعرض حاليًا في دور السينما و لاقي نجاحًا كبيرًا بعد يوم واحد من عرضه.