بسمة تبهر متابعيها في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي

بسمة تبهر متابعيها في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي
السبت, 21 سبتمبر 2019 13:36
كتبت- زينب النجار:

نشرت الفنانة بسمة، صورة جديدة لها أثناء تواجدها في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة، عبر حسابها الشخصي بتطبيق إنستجرام .

 

ظهرت بسمة، بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانًا قصيرًا من الأمام وطويلاً من الخلف بأكمام واسعة مزين بحزام حرير من منطقة الخصر، اتسم الفستان بالبساطة والرقي فهو من قماش الترتر باللون الكشمير من توقيع مصممة الأزياء ملك العزاوي.

 

وجاء تصميم الفستان قصيراً من الأمام، وطويلًا من الخلف، وبأكمام واسعة، ذا فتحة من الصدر، ويتوسطه حزام حرير باللون الأسود من منطقة الخصر، من اختيار الاستايلست إسلام متولي، والفستان من توقيع مصممة الأزياء ملك العزاوي، كما انتعلت صندل أنيقًا ذا كعب مرتفع.

و اختارت بسمة إكسسوارات راقية حتى تكمل أناقة إطلالتها واعتمدت على تسريحة شعر مميزة ووضعت مكياجًا ناعمًا يميل إلى الألوان الترابية حتى يتناسب مع لون بشرتها، حيث أبرزت جمال عينيها بالكحل الأسود مع لون الكشميري كأحمر شفاه.

وجاءت تعليقات متابعيها عبر حسابها الشخصي على أحدث إطلالتها بين مؤيد و معارض لهذا اللوك، رصدنا لكم أبرزها: "أحلى بسمة .. تحفة رائع الفستان .. أشيك واحدة في المهرجان..  الريش الراعي الرسمي للمهرجان".

تختار بسمة الأزياء التي تبرز أناقتها و تناسق قوامها الممشوق و تجعلها محط الأنظار أينما وجدت وهذا ما فعلته أثناء افتتاح مهرجان الجونة بدورته الثالثة، الذي أقيم أمس الخميس، لتتألق بفستان كب طويل وضيق أبرز أنوثتها و سحر قوامها.