بإطلالة car wash ريهام عبدالغفور تتداعب متابعيها وتستعرض قوامها في الجونة

بإطلالة  car wash ريهام عبدالغفور تتداعب متابعيها وتستعرض قوامها في الجونة
السبت, 21 سبتمبر 2019 12:58
كتبت - زينب النجار:

انهالت التعليقات على إطلالة ريهام عبدالغفور بعدما نشرت أحدث صورها عبر حسابها الشخصي بموقع "الإنستجرام"، أثناء تواجدها على  السجادة الحمراء فى ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة، فجاءت أبرز تعليقات متابعيها بين مؤيد ومعارض لهذه الإطلالة كالتالي" قمر فى كل حالاتك.. بردو عسل ..مش حلو فعلًا .. إنتي جميلة أصلًا".

أطلَّت ريهام بإطلالة غير تقليدية، مرتدية فستانًا أزرق مكشوف الصدر ويمتلئ بالفرو الأزرق حتى نهاية الفستان، شفاف بدون بطانة كشف عن ساقيها، كما انتعلت صندل ذا كعب مرتفع باللون الفضي ونقشت معه كلاتش أنيقة.

واعتمدت عبدالغفور على تسريحة شعر تناسب قصة الجرسون ووضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية حتى يتماشي مع إطلالتها.

 الطريف فى الأمر أن ريهام علّقت على إطلالتها قبل ما أحد "يسف عليها" قائلة:"أنا قلت حيسفوا عليا بأنه ريش وفرخة وكده بس الحمدلله طلعت car wash".

يذكر أن انطلاق مهرجان الجونة السينمائي أمس الخميس الموافق 19 سبتمبر، بحضور كوكبة من نجوم ونجمات الفن المصريين والعالميين، وتستمر فعالياته حتى 27سبتمبر الجاري.

وكان مسلسل "زي الشمس" آخر أعمال ريهام عبدالغفور، من خلال مشاركتها في بطولته، مع الفنانين "دينا ‏الشربيني، أحمد داود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد" وهو من ‏تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبدالعزيز.