• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • الجيش اليمني: مقتل عدد من عناصر مليشيا الحوثي بمحافظة صعدة

    الجيش اليمني: مقتل عدد من عناصر مليشيا الحوثي بمحافظة صعدة

    أ ش أ

    أفاد قائد اللواء السابع بحرس الحدود اليمني العميد فارس الربادي، بمقتل عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية وإصابة عدد أخر عقب تجدد المعارك مع قوات الجيش اليمني في محور رازح بمحافظة صعدة.

    وأوضح الربادي - في تصريح أوردته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، اليوم الإثنين - أن الجيش اليمني خاض مواجهات شرسة مع مليشيات الحوثي، استخدم فيها الطرفان مختلف أنواع الأسلحة، مؤكدا أن قوات اللواء السابع تمكنت من دحر عناصر المليشيات التي تراجعت إلى مواقعها السابقة بعد سقوط العديد من مقاتليها ما بين قتيل وجريح.

    وأضاف أنه بالتزامن مع المعارك، استهدفت مدفعية الجيش اليمني وقوات التحالف العربي مواقع وتحصينات كانت تتمركز فيه عيارات متوسطة وثقيلة للمليشيات، ما أدى إلى

    تدميرها.

    وفى سياقا متصل، حررت قوات الجيش الوطني اليمني مواقع جديدة، بعد مواجهات أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية غربي محافظة تعز، جنوب غربي البلاد.

    ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري - لم تسمه - القول: إن "قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية هاجمت فجر اليوم مواقع تمركز مليشيا الحوثي الانقلابية، في جبهة مقبنة وأدى الهجوم إلى تحرير تبة الشيكي وقرية زبيدة، وسط انهيارات في صفوف المليشيا".

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة