• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • محمد عبدالرحمن: أنا أهلاوي ومضطر استحمل أصدقائي الزملكاوية

    محمد عبدالرحمن: أنا أهلاوي ومضطر استحمل أصدقائي الزملكاوية

    كتبت - راندا جمعة

    أعرب الفنان محمد عبدالرحمن عن حبه للنادي الأهلي وسعادته بالانتماء إليه، مشيرًا إلى أنه مضطر لتحمل أصدقائه من مشجعي نادي الزمالك، جاء ذلك خلال لقائه مع برنامج "عين أون لاين" مع شيرين سليمان الذي يعرض عبر YouTube، في كواليس مسرحيته "هابي نيو نيير بالعربي".

    اقرأ أيضاً.. محمد عبدالرحمن ممازحاً جمهوره: لو حد رايح المصيف ياخدني معاه

    قال محمد عبدالرحمن "الحمد لله أنا أهلاوي ومضطرين نستحمل أصدقائنا الزملكاوية"، أما عن إطلالته بالقميص الأحمر في المسرحية قال محمد عبدالرحمن إنه يحاول أن يكون شيك دائمًا ولكنه يفشل وأن الاستايلست هي من اختارت هذه الملابس له من أجل دوره في المسرحية وهو لمحامٍ يعمل عند صاحب القصر ولكنه لا يتلقى أجرًا.

    مسرحية "هابي نيو نيير بالعربي" بطولة محمد عبد الرحمن ، بيومي فؤاد، محمد أنور، كريم عفيفي، شيماء سيف، دانا الحلبي وسامية الطرابلسي، وهي من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، وأخراج مجدي الهواري.

    ويؤدي محمد عبد الرحمن شخصية "رستم"، محامي أحدى العائلات الثرية، والذي

    يتواجد في حفل العائلة بليلة رأس السنة في حضور العديد من الأصدقاء، ولكن عند إغلاق النور وفتحه، يتفاجئ الجميع بحدث غريب، يعكس مسار الحفل كله، ويثير المشاكل والمواقف بين الأصدقاء.

    يذكر أن محمد عبد الرحمن حصل مؤخراً على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن فيلم "الخطة العايمة" وذلك في مهرجان نجم العرب وهو المهرجان السنوي لمجلة What Happens يكرم نجوم الفن باستفتاء الجمهور الخليجي والعربي وباستثناء الجمهور المصري، وذلك لتكريم كل فنان يحقق نجاح خارج مصر وعلي مستوي الوطن العربي.

    يشار أن إيرادات فيلم الخطة العايمة أقتربت من الـ 10 مليون جنيه مصري، والرقم الذي يعتبر كبيرًا في ظل ظروف كورونا.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة