كوميديا في الزرايب.. المشهد الأخير من مسلسل 2 في الصندوق

كوميديا في الزرايب.. المشهد الأخير من مسلسل 2 في الصندوق
الجمعة, 29 مايو 2020 16:15
كتب - أحمد عمرو

تبدأ الحلقة السادسة والثلاثون والأخيرة من مسلسل 2 في الصندوق بمواجهة العباسي "محمود البزاوي"، الزعيم ممادو "بيومي فؤاد" بأنه اطلق النار على شوقة "حمدي الميرغني" وذلك لأنه الأولى لولاية زمبيزي، ومن ناحيتها تم نقل شوقة إلى المستشفى، وطلب الطبيب بأنه يجب أن يتم نقل نص كبد، وأن العملية خطيرة.

 

بعد ذلك أصر شقيقه زيكا "أوس أوس" بالبترع لكن والده الزعيم ممادو رفض ذلك الأمر إلا أن زيكا واجه بعنف قائلًا له بأنه لا يريد السلطة وأنه عندما كان يعمل كعامل نظافة كانت حياته صعبة إلا أنه كان يعيش في سلام بعيدًا عن كل تلك المخاطر.

 

ومن ناحيتها ذهبت نونا "نهى عابدين"، وكرملة "هايدي رفعت" لزيارة شوقة وزيكا وذلك برفقة رسمية "انتصار"، كما وافق الزعيم زعيم ممادوا على زواج شوقة وزكيا من حبيباتهم، وبعد ذلك ذهبا شوقة وزيكا لدعوة الصحفي بدير "تميم عبده" على حفل زفافهما، إلا أنه قال لهما بأنه سوف يتزوج من حبيبته "مها أبو عوف".

 

ثم تم إقامة حفل زواج شوقة وزيكا في منطقتهما التي تنشأوا بها، كما حضر

الحفل جميع أهل المنطقة والزعيم ممادو، وبعد الحفل طلب المعلم دعكي "صلاح عبد الله" من الزعيم ممادوا عدم السفر مع أولاده، وبالفعل وافق الزعيم ممادو على طلبه، حتى قامت ثورة ضد الزعيم وتم إقالته وطرده من السفارة، ومن ناحيتها طلبت سونيا الراقصة "رحاب الجمل" الطلاق من زعيم ممادوا وطردته من منزلها.

 

وفي نهاية الحلقة عاد شوقة وزكيا إلى عملهما الطبيعي في جمع القمامة مرة آخرى، ولكن هذة المرة كان برفقة والدهما ممادو، كما عاش الجميع في بيت المعلم دعكي ورسمية في سعادة، بالإضافة إلى أن شوقة وزيكا أنجبا الأطفال.

 

شاهد من هنا

 

اقرأ أيضًا.. تقتل أولاد أخيك.. مشهد مؤثر بين بيومي فؤاد ومحمود البزاوي بـ 2 في الصندوق