أحمد العوضي يشعل الترندات بسبب تصريحاته

أحمد العوضي يشعل الترندات بسبب تصريحاته
الأربعاء, 27 مايو 2020 13:56
إيمان مجدي:

تصدر الفنان أحمد العوضي محرك البحث جوجل بمصر عقب تداول تصريحاته المختلفة حول علاقته بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بجانب تحضيره لدوره في مسلسل الاختيار، وغيرها من التصريحات التي أطلقها خلال استضافته أمس مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه التاسعة.

ومن ابرز تلك التصريحات:

. أكد أنه يحب الأطفال كثيرًا وعن الفيديو المتداول له مع طفل سوري يدعى "موسى"، لفت أنه التقى به اثناء تصوير بعض المشاهد بالحدود السورية، واحبه بشدة.

. اتفق مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز أنهم لو رُزقوا بطفل ولد سيطلق عليه أسم "موسى"، ووافقته على ذلك.

. وعن علاقة الحب التي جمعت بينهم قال "بدأت قصة حبنا خلال تصوير مسلسل لآخر نفس، وأنا أحبها منذ زمن قبل أن ألتقي بها، وكانت أفضل فنانة بالنسبة لي".

. وأكد أنها سبب رئيسي لنجاحه حيث دعمته وساندته كثيرًا، وقال:"الحب سبب للنجاح وبيساهم فيه بدليل نجاح مسلسلها ونجاح شخصية عشماوي والاختيار".

. أشار أن نجاحه في تجسيد شخصية الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل الاختيار كان توفيق من الله عز وجل وليس لمهارته، قائلًا: أنا مكنتش أحلم بالنجاح اللي حصل وده مش شطارة مني ولكنه توفيق من الله".

. فقد حوالي 10 كيلو جرام فيما يقرب من شهرين وذلك لتقديم مشهد الإعدام بالمسلسل.

. أوضح أنه شخص رياضي منذ

صغره ويواظب على التدريب بشكل مستمر خاصة الفنون القتالية والالعاب العنيفة مثل الجودو والتايكوندو وغيرها، مما سهل عليه الكثير اثناء تصوير المسلسل.

إقرأ أيضًا: 6 مسلسلات أشعلت الترندات في رمضان 2020

. أوضح أنه تدرب على السلاح حوالي شهرين قبل بدء التصوير حتى يتمكن من إتقان استخدامه في المشاهد المطلوبة بالاختيار.

. صرح بأن دور عشماوي سيكون أخر دور شر يقوم به.

. قال أن مسلسل الاختيار يعتبر نقلة كبيرة فى مسيرته الفنية والأهم في حياته، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه على نطاق الوطن العربي كله.

. وعن تحضيره للشخصية كشف أنه جلس مع زملاء عشماوي في الجيش قبل أن يصبح متطرفا وينضم للجماعات الإرهابية وكون في ذهنه تركيبة الشخصية.

. لم يهتم بالرد على من ينتقد دوره في الاختيار خاصة وأنه نجح واشاد اغلب الجمهور به قائلًا:"كوني انا ناجح ارد ليه".