• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • (شاهد) ما يمكن توقعه في أكبر مؤتمر لألعاب الفيديو E3 2021

    (شاهد) ما يمكن توقعه في أكبر مؤتمر لألعاب الفيديو E3 2021

    كتبت - منة الله جمال

    بعد إجازة لمدة عام، يبدأ أكبر مؤتمر لألعاب الفيديو في الصيف رسميًا السبت 12 يونيو، ويضم أربعة أيام من الأخبار الرئيسة والمقاطع الدعائية الجديدة، وكلها افتراضية ومجانية تمامًا لأي شخص لمشاهدتها، حان وقت مؤتمر E3 2021.

    ألغت جمعية برامج الترفيه E3 2020 حيث أدى وباء كورونا COVID-19 العالمي إلى إغلاق الصناعات في جميع أنحاء العالم، على الرغم من الإغلاق - أو حتى بسببه - شهد سوق ألعاب الفيديو عامًا قياسيًا، وأطلقت كل من Sony و Microsoft وحدات التحكم من الجيل التاسع، PlayStation 5 و Xbox Series X، في نهاية عام 2020.

    هذا العام، عادت E3 مرة أخرى وهي رقمية بالكامل، وتجري على مواقع البث المباشر بما في ذلك Twitch و YouTube، على عكس السنوات السابقة، فإن الحضور مجاني تمامًا، ويستمر العرض من 12 يونيو إلى 15 يونيو، مع عدد قليل من الأحداث ذات الصلة المنتشرة بين تلك التواريخ.

    مخطط أكثر العروض إثارة في معرض E3 2021

    E3 2021
    بدأ كل شيء الأربعاء، 9 يونيو ، مع الكشف عن لعبة Battlefield التالية، Battlefield 2042، إنها لعبة متعددة اللاعبين تركز على وضع الحماية دعم المباريات الرائعة لما يصل إلى 128 لاعبًا على الكمبيوتر الشخصي، و Xbox Series X / S، و PlayStation 5، مع عدد أصغر من اللاعبين على وحدات التحكم من الجيل السابق.

    يبدأ الخميس 10 يونيو مهرجان الألعاب الصيفية مباشرةً، هذا هو العرض الكبير الذي استضافه Geoff Keighley، ومن المضمون أن يشتمل على عدد قليل من الإعلانات والمقاطع الدعائية المفاجئة، بما في ذلك عرض Day of the Devs من Double Fine و iam8bit.

    الجمعة 11 يونيو هادئة إلى حد ما، يبدأ بعرض تقديمي من Netflix مع مقطورات لأول مرة من العروض والأفلام بناءً على خصائص ألعاب الفيديو، أثارت Netflix عناوين محددة بما في ذلك The Witcher و The Cuphead Show! و Castlevania و Resident Evil.

    تنطلق Ubisoft السبت 12 يونيو، ستعرض Ubisoft اللعبة التي كانت تُعرف سابقًا باسم Rainbow Six Quarantine، والتي كان من المفترض إطلاقها في أوائل عام 2020، لكنها تأخرت بسبب الحجر الصحي العالمي الواقعي.

    E3 2021

    Xbox E3 2021 احفظ التاريخ

    الأحد 13 يونيو هو اليوم المهم، في 1PM ET، ستستضيف Xbox و Bethesda مؤتمرًا صحفيًا مشتركًا، وهو الأول منذ استحواذ Xbox على ZeniMax Media، الشركة الأم لشركة id Software و Arkane Studios و Tango Gameworks وبالطبع Bethesda، سيستمر العرض لمدة 90 دقيقة وسيركز على الألعاب، وهي أخبار جيدة لمالكي Xbox Series X.

    سيشهد الاثنين 14 يونيو مجموعة من العروض التقديمية من الشركات بما في ذلك Limited Run Games و Razer و Capcom و Take-Two Interactive، لم تحدد شركة Take-Two ما الذي ستجلبه إلى العرض، على الرغم من أن وكالة الفضاء الأوروبية تقول إن الاستوديو يستضيف حلقة نقاش حول التنوع والإنصاف والشمول، بطريقة ما، لا أعتقد أن ذلك سيشمل أخبار Grand Theft Auto.

    E3 2021

    وأخيرًا، تمامًا مثل العصور القديمة، تستضيف Nintendo المؤتمر الصحفي الأخير الرئيس لـ E3 الثلاثاء 15 يونيو، سيركز البث المباشر من Nintendo Direct على ألعاب Switch، ويأمل المعجبون في الحصول على تحديثات حول العناوين رفيعة المستوى بما في ذلك Metroid Prime 4 و Bayonetta 3 وتكملة لعبة Breath of the Wild.

    لمزيد من متابعة أخبار قسم التكنولوجيا alwafd.news

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة