• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • إنستجرام ينشر ملصق التسمية التوضيحية التلقائي في Stories

    إنستجرام ينشر ملصق التسمية التوضيحية التلقائي في Stories

    كتبت - منة الله جمال:

    بعد أن حصل بعض الأشخاص على فرصة لرؤية الميزة مبكرًا، يضيف Instagram ملصقًا جديدًا إلى Stories يسمح للمستخدمين الناطقين باللغة الإنجليزية بإضافة تسميات توضيحية تم إنشاؤها تلقائيًا إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم، على Twitter قالت الشركة إن الميزة قادمة إلى Reels أيضًا، كما تخطط لإتاحته بمزيد من اللغات وبلدان إضافية.


    بمجرد أن ينشئ Instagram التسميات التوضيحية، يمكنك ضبط نمط النص ولونه حسب رغبتك، وبطبيعة الحال، يمكنك أيضًا تعديلها من أجل التهجئة وعلامات الترقيم، بحيث تعكس بشكل أفضل ما قلته، من المرجح أن يستفيد المستخدمون من الصم وضعاف السمع إلى أقصى حد من هذه الميزة، خاصةً إذا كان الأفراد الذين يسمعون يبتعدون عن طريقهم لتسمية مقاطع الفيديو الخاصة بهم، لكنها

    إحدى ميزات إمكانية الوصول التي يمكن لأي شخص تقديرها. بعد كل شيء، هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون مشاهدة القصص بدون صوت.

    بالطبع، Instagram ليست الشركة الأولى التي تضيف تسميات توضيحية تلقائية إلى أحد تطبيقاتهاـ على سبيل المثال، أضافت TikTok الميزة مؤخرًا، كما أن تطبيقات Instagram الأخرى مثل IGTV حصلت عليها لفترة من الوقت أيضًا. في كلتا الحالتين، هذه واحدة من تلك الميزات التي يسعدك رؤيتها مكررة عبر أكبر عدد ممكن من التطبيقات.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة