• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • تويتر يشتري Scroll لتشغيل خدمة الاشتراك القادمة

    تويتر يشتري Scroll لتشغيل خدمة الاشتراك القادمة

    كتبت - منة الله جمال:

    بدأت خطط تويتر لخدمة الاشتراك في التركيز ببطء، الآن استحوذت على Scroll، وهي شركة ناشئة تتعاون مع الناشرين للسماح للقراء بمشاهدة محتواهم بدون إعلانات.

    يمكن أن يلعب التمرير دورًا رئيسًا في خطط الاشتراك القادمة في Twitter، لم تُفصِّل الشركة بالضبط كيف ستعمل هذه الخدمة، لكنها أشارت سابقًا إلى أن منصة النشرات الإخبارية Revue، التي استحوذت عليها في وقت سابق من هذا العام، ستعرض أيضًا بشكل كبير. يمكن أن يساعد Scroll، الذي لديه بالفعل شراكات مع منشورات مثل Vox و Rolling Stone و BuzzFeed وعدد من الصحف المحلية، في إطلاق هذه الخطط.

    كتب Twitter في منشور مدونة: "نريد إعادة تصور ما قاموا ببنائه لتقديم تجربة قراءة سلسة لجماهيرنا شديدة التفاعل والسماح للناشرين بتقديم محتوى أنظف يمكن أن يدر عليهم أموالًا أكثر من نماذج الأعمال الحالية"، بصفتك مشتركًا في Twitter، يمكنك الحصول على صورة للوصول إلى الميزات المتميزة حيث يمكنك بسهولة قراءة المقالات من منفذ الأخبار المفضل

    لديك أو النشرة الإخبارية للكاتب من Revue، مع انتقال جزء من اشتراكك إلى الناشرين والكتاب الذين ينشئون المحتوى.


    الاستحواذ له أيضًا آثار على تطبيق إخباري محبوب آخر، إذا كان متخصصًا: Nuzzel، حصل Scroll على الخدمة، التي تقدم موجزًا ​​للمقالات بناءً على ما يشاركه الأشخاص الذين تتابعهم على Twitter، في عام 2019. لكن التطبيق لم يتم تضمينه في الاستحواذ على Scroll، وسيتم إغلاقه هذا الأسبوع، كما قال مالكوه، لكن نسخة جديدة من الخدمة يمكن أن تستمر، قال نائب رئيس المنتج مايك بارك على Twitter إن الشركة تبني فريقًا لاستكشاف كيفية تقديم أفضل ما في Nuzzel إلى Twitter.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة