• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • بنتلي تطلق أول سيارة دفع رباعي كهربائية مبنية على مشروع أودي أرتميس

    بنتلي تطلق أول سيارة دفع رباعي كهربائية مبنية على مشروع أودي أرتميس

    كتبت - منة الله جمال:

    عندما تطلق بنتلي أول طراز كهربائي بالكامل بحلول منتصف العقد ، ستكون سيارة دفع رباعي، وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي أدريان هولمارك.

    قال المدير التنفيذي لمجلة Car Magazine (عبر Autoblog): "إذا لم تكن في سيارات الدفع الرباعي، فأنت لست في أي مكان"، مضيفًا أن 2025 هو الوقت المناسب لنا.

    لم تقدم Hallmark الكثير من التفاصيل حول السيارة ولكنها قالت إن بنتلي تخطط لبنائها فوق هيكل Audi Project Artemis، في عام 2020، أشار ماركوس دويسمان، الرئيس التنفيذي لشركة أودي، إلى أن المنصة ستكون جاهزة بحلول أوائل عام 2024، وتشير تعليقات هولمارك إلى أن بنتلي ستكون واحدة من أولى العلامات التجارية تحت مظلة مجموعة فولكس فاجن للاستفادة من المنصة.

    قال هولمارك: "مع سياراتنا الحالية، كان علينا الدخول في الهندسة إلى حد كبير بعد الانتهاء من المنصات، الاختلاف الآن هو أننا مع Artemis نحن موجودون هناك في البداية، ونساعد في تحديدها، نحن لا نقودها، لكننا سنستفيد منها".

    كما يتوقع المستهلكون الأثرياء رؤية المزيد من الكهرباء الجزئية لتشكيلة سيارات بنتلي، في العام الماضي، أعلنت الشركة أنها ستطلق إصدارات إضافية لجميع موديلاتها بحلول عام 2023، حيث ستكون جميع سياراتها إما كهربائية بالكامل أو هجينة بحلول عام 2026.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة