• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • الذكاء الاصطناعي يساعد المطاعم في طهي شرائح اللحم

    الذكاء الاصطناعي يساعد المطاعم في طهي شرائح اللحم

    كتبت - منة الله جمال:

    تريد شركة Miso Robotics، التي ابتكرت روبوت Flippy لسلاسل برجر الوجبات السريعة، التأكد من طهي شرائح اللحم أو الدجاج بشكل صحيح.

    كشفت الشركة النقاب عن CookRight، وهو تطبيق AI ونظام كاميرا يراقب أوقات الشواء للمواد الغذائية الفردية ويطالب الطهاة بقلبها وإزالتها في الوقت المناسب، يمكنه أيضًا معرفة توزيع الحرارة على الشواية لقياس أوقات الطهي بدقة أكبر.

    CookRight هو نظام يحركه الذكاء الاصطناعي ويعمل على تشغيل Flippy، ولكن بدون الذراع الآلية التي تقلب البرجر أو تغمس في سلال القلي، وهو يتألف من جهاز لوحي بواجهة مستخدم وكاميرا (كاميرات) وجهاز كمبيوتر صغير، لذا فهو أبسط وأرخص بكثير من Flippy بحوالي 100 دولار شهريًا للاشتراك، يمكن أيضًا أن يكون مثبتًا ذاتيًا، لذلك كل ما يفتحه للمشغلين الأصغر وليس فقط السلاسل الرئيسة.

    يضمن تطبيق Miso المدعوم بالذكاء الاصطناعي أن يتم طهي البرجر أو شرائح اللحم بشكل صحيح، يزيل النظام الحاجة إلى التوقيت اليدوي الذي يمكن أن يؤدي إلى نقص الطعام أو طهيه بشكل غير صحيح، وإليك طريقة العمل: يقوم الطباخ بتحميل الشواية بالبرجر والهوت دوج والدجاج والأسماك وشرائح اللحم وغيرها من المواد الغذائية.

    بعد ذلك، سيتعرف الذكاء الاصطناعي الخاص بـ CookRight على ما هو عليه بدقة

    96 بالمائة ويبدأ مؤقتًا تلقائيًا، يظهر كل عنصر على الشاشة مع تسمية، يمكن للطاهي بعد ذلك ضبط مستوى الطهي المطلوب (نادر، متوسط ​​نادر، إلخ)، وسيصدر التطبيق تنبيهًا عند الحاجة إلى قلبه أو إزالته من الشواية.

    باستخدام التعلم الآلي، يمكن لـ CookRight معرفة توزيع حرارة الشواية لطهي العناصر بدقة أكبر، باستخدام هذه البيانات، يمكنه اكتشاف شواية قد تكون بحاجة إلى صيانة إذا انتهى أو لم يتم طهي أحد العناصر ، على سبيل المثال، وكتب ميسو أنه يساعد أيضًا في منع أخطاء تجميع الطلبات من خلال مراقبة الجودة في الوقت الفعلي والتأكد من أن كل ما هو موجود في الحقيبة يتم وضعه في الحقيبة"، أخيرًا، يوفر تحليلات للمالكين والمديرين لمساعدتهم على تحسين الكفاءة وتحديد المشكلات التي قد تعرض جودة الطعام للخطر.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة