• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • سامسونج توقف تحديث Samsung Galaxy S8

    سامسونج توقف تحديث Samsung Galaxy S8

    كتبت - منة الله جمال:

    لن تحصل أجهزة Samsung Galaxy S8 و S8 + على أي تحديثات أخرى من الآن فصاعدًا- يتعين على المالكين الاكتفاء بالحالة الحالية لبرامجهم إذا كانوا يخططون لمواصلة استخدام أجهزتهم.

    كما لاحظت DroidLife، لم تعد الأجهزة الرئيسة القديمة مدرجة في قائمة الطرز التي تتلقى تحديثات أمنية حاليًا، لا يزال كل من Galaxy S8 Active و S8 Lite مدرجين في القائمة في الوقت الحالي، ولكن من الجدير بالذكر أنه تم إصدارهما بعد أشهر من إطلاق هواتف S8 الرئيسة.

    ليس من المفاجئ أن سامسونج قررت التوقف عن طرح التحديثات للأجهزة، لقد حققوا نجاحًا عندما ظهروا لأول مرة وقدموا لشركة Samsung أفضل أرقام الطلب المسبق التي رأيتها على الإطلاق في ذلك الوقت، ومع ذلك، فقد مرت أكثر من أربع سنوات منذ إطلاق الهواتف - حتى Google لا تدعم أجهزة Pixel الخاصة

    بها لفترة طويلة، حصلت هواتف S8 على تحديثات شهرية لثلاثة من هؤلاء، لكن سامسونج أعطت الجميع إلى حد كبير تحذيرًا بأنها ستتوقف عن دعم الأجهزة قريبًا عندما تضعها في جدول التحديث الأمني ​​ربع السنوي خلال العام الماضي.

    في هذه المرحلة، لا تزال أقدم هواتف Samsung الرائدة في الحصول على تحديثات أمنية شهرية هي Galaxy S10، هواتف Galaxy S9 و S9 + موجودة في جدول التحديث الأمني ​​ربع السنوي ومن المرجح أن تتلقى تحديثات لمدة عام آخر قبل أن يتوقف عملاق التكنولوجيا عن دعمها أيضًا.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة