• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • فيسبوك يضع إشعارات وقف كراهية الآسيويين في موجز الأخبار

    فيسبوك يضع إشعارات وقف كراهية الآسيويين في موجز الأخبار

    كتبت - منة الله جمال:

    للاحتفال بشهر التراث في أمريكا الآسيوية وجزر المحيط الهادئ ، يطرح Facebook بعض الميزات ويتخذ بعض المبادرات في أعقاب زيادة العنف والكراهية ضد الآسيويين وسكان جزر المحيط الهادئ (API). كما تسلط الشركة الضوء على تأثير وتنوع المجتمع.

    خلال شهر مايو ، سيرى مستخدمو Facebook في الولايات المتحدة إشعار #StopAsianHate أعلى موجز الأخبار. يمكنك النقر للتبرع لمجموعات API التي تتعامل مع التمييز والكراهية. قدم Facebook تبرعًا بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي للمنظمات التي تضغط من أجل العدالة العرقية والمساواة لمجتمع API والفئات المهمشة الأخرى. يأتي هذا التبرع في أعقاب تعهدات قدمها فيسبوك في الصيف الماضي بمبلغ 10 ملايين دولار في شكل منح للعدالة العرقية ، و 200 مليون دولار لدعم الشركات والمؤسسات المملوكة للسود.

    تعمل الشركة على توسيع نظام التحذير من التعليقات لثني الأشخاص عن استخدام لغة ضارة وإخبارهم كيف يمكن أن تؤثر مصطلحات معينة على مجتمع واجهة برمجة التطبيقات. في ضوء الزيادة الحادة في العنصرية المعادية لآسيا وكيف يمكن أن يؤثر ذلك على الصحة العقلية ، تعاون Facebook مع العديد من المنظمات (بما في ذلك الجمعية الأمريكية لعلم النفس الآسيوي) لتشجيع

    الناس على مناقشة صحتهم العقلية.

    ستتمكن من استخدام الملصقات والتعبيرات الرمزية على Facebook والفلاتر والملصقات على Instagram للتعبير عن الدعم لمجتمع API. هناك أيضًا ملصقات للكاميرا على Messenger وأخرى على WhatsApp تم تصميمها بواسطة الرسامة Gracia Lam "لتسليط الضوء على قوة النساء من آسيا وجزر المحيط الهادئ" ، وفقًا لفيسبوك.

    في مكان آخر ، سيعرض Facebook الشركات المملوكة لواجهة برمجة التطبيقات في مجموعات المتاجر وميزة المتاجر التي قد تعجبك ، بالإضافة إلى حساب shop على Instagram. سيكون هناك أيضًا بث خاص على Facebook Watch يسمى See Us Unite For Change. سوف يستضيف كين جيونج العرض الخاص ، والذي ستظهر فيه شخصيات عامة من API لمناقشة تأثير المجتمع على الولايات المتحدة وكيفية النهوض ضد الكراهية.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة