• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • (فيديو) تسلا ترد الأموال للعملاء بعد تحصيل مقابل السيارات مرتين

    (فيديو) تسلا ترد الأموال للعملاء بعد تحصيل مقابل السيارات مرتين

    كتبت - منة الله جمال:

    يبدو أن الملحمة الغريبة للعديد من مشتري تسلا الذين دفعوا ثمن سياراتهم باستخدام تحويل مصرفي مباشر فقط ليكتشفوا لاحقًا أنه تم تحصيل رسوم عليهم مرتين، قد انتهت.

    نشر "Everyday Chris" على منتدى Tesla أنه اتصل في النهاية بشخص ما في تسلا، واسترد مبلغ 56،579 دولارًا بعد حوالي خمسة أيام عمل من بدء المشكلة.

    كانت CNBC على اتصال بالعديد من مالكي Tesla الجدد الذين واجهوا مشكلات مماثلة، وأبلغوا أنهم استلموا المبالغ المستردة أيضًا، لم تعلق Tesla علنًا على هذه المشكلة، ولكنها أرسلت إلى المتضررين رسالة بريد إلكتروني تعتذر عن المشكلة ومنحتهم قسيمة بقيمة 200 دولار قابلة للاستخدام في متجرها عبر الإنترنت للبضائع أو الملحقات، هذا ليس مبلغًا ضخمًا مقابل قرض بقيمة 50 ألف دولار - 70 ألف

    دولار على مدار أسبوع، بالإضافة إلى المتاعب المرتبطة التي أخبرها المشترون CNBC بما في ذلك عدم القدرة على شراء منزل جديد، أو سحب الأموال من حساب الوساطة لتغطية النفقات.

    لا يزال من غير الواضح بالضبط ما الخطأ الذي حدث، ولكن كما أشار Everyday Chris في أحدث مقطع فيديو له حول هذه المشكلة، قد يكون الأشخاص الذين يدفعون مقدمًا مقابل Tesla الجديد أفضل حالًا باستخدام شيك أمين الصندوق (بدلاً من تحويل ACH أو Bitcoin) لتجنب فرصة حدوث ذلك.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة