• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • TikTok يضيف ستة مرشحات موسيقية تفاعلية جديدة

    TikTok يضيف ستة مرشحات موسيقية تفاعلية جديدة

    كتبت - منة الله جمال:

    طرحت TikTok فلاتر جديدة تحت عنوان الموسيقى والتي تعد بتفاعل أكبر، أولها، Music Visualizer ، متاح للاستخدام الآن، يتضمن برنامجًا لتتبع الإيقاعات في الوقت الفعلي والذي سيحرك الفلتر وفقًا لإيقاع الأغنية.

    يمكنك الوصول إليه من خلال علامة تبويب الموسيقى المخصصة داخل علبة التأثيرات الإبداعية في تيك توك، في الممارسة العملية، فإنه يخلق خلفية أرجوانية مع عدة كواكب متناثرة في السماء. مشهد متعدد الأضلاع في منتصف الأرض ينبض على إيقاع الموسيقى، باختصار، إذا كنت تحب synthwave، فسوف تحب هذا التأثير.

    يعمل الفلتر مع جميع الأصوات في مكتبة موسيقى TikTok، وهو متاح لجميع المستخدمين على مستوى العالم، يمكنك بالفعل رؤية الأشخاص الذين يستخدمون الفلتر - على الرغم من أنه من السهل أحيانًا إخفاء ما يفعله.

    ستطرح TikTok خمسة تأثيرات جديدة أخرى خلال الأسابيع المقبلة، يسمح

    لك أحد هؤلاء بمزامنة الصور الثابتة مع إيقاع الأغنية، يتيح لك آخر إضافة تراكبات نصية متحركة إلى انتقالات الفيديو، ثم هناك آلة الموسيقى، التي يمكن القول إنها أروع المرشحات الجديدة، يتيح لك هذا الخيار إنشاء أغانيك من دقات الطبول والأصوات الأخرى

    . يتضمن أيضًا منزلق BPM وخمسة تأثيرات أحادية الطلقة، يمكنك رؤيتهم جميعًا أثناء العمل على حساب غرفة الأخبار في TikTok، إنها إضافات صغيرة، ولكن مع أهمية الموسيقى لهوية المنصة، من السهل رؤيتها وهي تحصل على الكثير من الاستخدام بسرعة.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة