• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • انطلاق مؤتمر مطوري جوجل الافتراضي 18 مايو

    انطلاق مؤتمر مطوري جوجل الافتراضي 18 مايو

    كتبت - منة الله جمال:

    بعد إلغاء مؤتمر مطوري I / O العام الماضي بدلاً من استضافته افتراضيًا، أصبحت جوجل مستعدة لإعادة مؤتمر مطوري I / O هذا العام.

    أعلن سوندار بيتشاي، الرئيس التنفيذي لجوجل، أن العرض سيستمر في الفترة من 18 إلى 20 مايو، بعد تغريدة هذا الصباح من حساب Google Developers Twitter الذي أرسل المستخدمين إلى سلسلة من الألغاز، ليس من المستغرب أن يتم استضافة الحدث عبر الإنترنت فقط، حيث نواصل انتظار نهاية الوباء، ولكن سيكون الحضور مجانيًا أيضًا.

    في السنوات الماضية، عرضت Google الإصدارات القادمة من Android في I / O وعاينت ميزات الذكاء الاصطناعي المثيرة للاهتمام مثل تقنية المحادثة المزدوجة، على الرغم من أننا لا نعرف تمامًا ما يمكن توقعه حتى الآن، فمن المحتمل جدًا أننا سنرى المزيد من أخبار البرامج من الشركة بينما تعد المطورين لما هو قادم إلى منصاتها.

    وفقًا لقسم الأسئلة الشائعة من جوجل في I / O 2021، سيتضمن الحدث الافتراضي الكلمات الأساسية للمستهلكين والمطورين والتي ستكون متاحة لإعادة التشغيل عند الطلب بعد بثها لأول مرة، مثل المؤتمرات السابقة، ستكون هناك

    جلسات فنية وورش عمل ولقاءات للحضور المهتمين، سيكون هناك أيضًا رمل تفاعلي في شيء يسمى "I / O Adventure"، والذي يبدو كمنطقة للمطورين للتلاعب بها بميزات جديدة، تم تعيين جدول كامل ليتم نشره في أواخر أبريل.

    على الرغم من أن I / O يركز عادةً على البرامج، فقد كشفت Google أيضًا عن أجهزة في هذا العرض من قبل، لذا من الممكن أن نرى بعض الأدوات التي تريد الشركة تنبيه المطورين عليها، إذا اخترت التسجيل ، فستتمكن من حجز ورش العمل التي يتم بثها على الهواء وجلسات Ask Me Anything، ستتلقى أيضًا شارات مخصصة والوصول إلى أسئلة وأجوبة مباشرة، بالإضافة إلى القدرة على الدردشة في I / O Adventure.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة